7 نوفمبر.. مساهمو "إدارات" يصوتون على برنامج الأسهم المخصصة للموظفين

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
7 نوفمبر.. مساهمو "إدارات" يصوتون على برنامج الأسهم المخصصة للموظفين, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 11:47 صباحاً

الرياض – مباشر: دعا مجلس إدارة شركة إدارات للاتصالات وتقنية المعلومات "إدارات" المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة (غير العادية)، والمقرر انعقادها يوم 7 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وقالت الشركة، في بيان لها على موقع "تداول" اليوم الخميس، إن جدول الأعمال يتضمن التصويت على برنامج الأسهم المخصصة للموظفين وعلى تفويض مجلس الإدارة بتحديد شروط هذا البرنامج بما فيها سعر التخصيص لكل سهم معروض على الموظفين إذا كان بمقابل.

وأضافت أنه سيتم التصويت على شراء الشركة لأسهمها بما لا يزيد عن 5 آلاف سهم (0.22 %) من إجمالي أسهم الشركة، وذلك بغرض تخصيصها لبرنامج الأسهم المخصصة للموظفين، وسوف تمول الشركة عملية الشراء من خلال مواردها المالية الذاتية.

كما سيتم التصويت تفويض مجلس الإدارة بإتمام عملية الشراء خلال فترة أقصاها اثنا عشر شهراً، من تاريخ قرار الجمعية العامة (غير العادية).

وأشارت "إدارات" إلى أنها ستحتفظ بالأسهم المشتراة لمدة أقصاها 5 سنوات من تاريخ موافقة الجمعية غير العادية لحين تخصيصها للموظفين المستحقين (في حال الموافقة على البند رقم 1 )، وبعد انقضاء المدة فسوف تتبع الشركة الإجراءات المنصوص عليها في الأنظمة واللوائح ذات علاقة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

انضمام 11 دولة لمبادرة الشرق الأوسط الأخضر كأعضاء إقليميين

السعودية تسعى لتعزيز التعاون الصناعي مع إيطاليا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق