جريدة جريدة وطني

"مباشر ميديا" الشريك الإعلامي لمعرض ومؤتمر سيملس السعودية 2024

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"مباشر ميديا" الشريك الإعلامي لمعرض ومؤتمر سيملس السعودية 2024, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 03:16 مساءً

الرياض – مباشر: تم اختيار شركة "مباشر ميديا" لتكون شريكاً إعلامياً لمؤتمر ومعرض "سيملس السعودية 2024".

وتضم مجموعة مباشر ميديا مواقع، معلومات مباشر باللغتين العربية والإنجليزية، والذي يقدم أفضل تغطية اقتصادية تحليلية للسوق السعودي المصري والأسواق العربية والعالمية الأخرى، هذا بالإضافة إلى موقع بنوك مباشر مصر والسعودية، والذي يغطي أخبار القطاع البنكي والخدمات البنكية في الدولتين، بالإضافة إلى منصة شركات مباشر باللغتين العربية والإنجليزية والتي تغطي أخبار الشركات الخاصة وأخبار الفنتك والشركات الناشئة.

وكونها واحدة من أكبر البوابات المالية في الشرق الأوسط، ستقدم "مباشر للإعلام" تغطية حية لهذا الحدث، والتي تتمثل في الأخبار والتقارير والمقابلات مع المشاركين، بالإضافة إلى التغطية على وسائل التواصل الاجتماعي.

وسيُعقد معرض "سيملس السعودية" بالرياض في الفترة من 22 إلى 24 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، ويركز على مستقبل التجارة الرقمية، علماً بأنه يعد أكبر حدث يناقش أحدث الابتكارات في مجال المدفوعات، والتكنولوجيا المالية، وتجارة التجزئة، والتجارة الإلكترونية، والتوصيل للمنازل، والتسويق الرقمي.

ومن المتوقع أن يشهد "سيملس" على مدار ثلاثة أيام حضور أكثر من 25 ألف زائر وما يزيد عن 350 متحدثاً، وأكثر من 600 جهة عارضة، وتتوجّه هذه الفعالية إلى التجار والمؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة في مجال التجارة الرقمية.

وسيعقد المؤتمر العديد من الجلسات، من بينها جلسة نقاشية رئيسية حول رقمنة المدفوعات في المملكة العربية السعودية: التطور والآفاق المستقبلية، وجلسة نقاشية رئيسية حول تجاوز حدود الممكن: إعادة تشكيل كيفية تواصل المسوقين مع جماهير اليوم ووضع معايير جديدة لنجاح التسويق، وجلسة نقاشية مملكة التجارة الرقمية والتجزئة: تمكين التجارب الديناميكية والمبتكرة عبر الإنترنت في المنطقة من خلال القيادة التحويلية والتقنيات الثورية.

ويُعد مؤتمر ومعرض "سيملس" أحد أبرز الأحداث الدولية المُتخصصة في مجال المدفوعات؛ لكونه ملتقى يجمع خبراء ومتخصصي العالم في قطاع المدفوعات والتقنية المالية وتجارة التجزئة والتجارة الإلكترونية واللوجستيات، بالإضافة إلى التسويق الرقمي، كما يُسلط المؤتمر الضوء على أحدث الابتكارات والفرص المستقبلية بما يسهم في تنامي فرص التطوير والابتكار.

شهد واقع البيع بالتجزئة والتجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية تحوّلات كبيرة خلال السنوات القليلة الماضية، مع انتشار خدمات التوصيل للمنازل والأهمية المتنامية لاستراتيجيات التسويق الرقمي، وفي عصر الابتكار هذا، يبرز "سيملس" بصفته المنصة الرائدة على مستوى المملكة لإحداث نقلات نوعية في هذه المنظومة والمضي بها قدماً إلى الأمام.

ويُعدّ سيملس الملتقى النموذجي لكل المعنيين في هذه المجالات، حيث يجمع تحت مظلته ألمع العقول وأكثرها ابتكاراً ممّن يقفون في طليعة التغيير في كافة أنحاء المنطقة، بدءاً من التحوّلات النوعية في تجارب التسوّق داخل المتاجر، إلى الاستفادة من حلول التوصيل المنزلي وتحسين تقنيات التسويق الرقمي؛ حيث تتيح الفعالية لمحات وفرصاً لا تقدر بثمن للتجار والمؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة في مجال التجارة الرقمية.

لمزيد من المعلومات حول الحدث، يمكنك زيارة الرابط التالي:

https://www.terrapinn.com/exhibition/seamless-saudi-arabia/index.stm

وللتسجيل اضغط على هذا الرابط:

https://www.terrapinn.com/exhibition/seamless-saudi-arabia/Register-now.stm

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

الملك سلمان: "يومنا الوطني المجيد ذكرى عزيزة متجددة في صفحات الوطن الأبيّ"

أرباح شركات التمويل بالسعودية تقفز إلى 1.36 مليار ريال بالنصف الأول

"أرامكو" تعلن بدء إصدار صكوك دولية بالدولار

"عين جت" أول منبع لتدفق "الذهب الأسود" بصحراء السعودية

أخبار متعلقة :