جريدة جريدة وطني

توقعات بارتفاع البيتكوين إلى 200 ألف دولار

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
توقعات بارتفاع البيتكوين إلى 200 ألف دولار, اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 05:47 مساءً

مباشر- توقع زاك برادفورد، الرئيس التنفيذي لشركة تعدين البيتكوين "كلين سبارك"، أن ترتفع قيمة البيتكوين، أكبر عملة مشفرة في العالم، إلى ما يقرب من 200 ألف دولار، في غضون الثمانية عشر شهرًا القادمة.

وسلط برادفورد الضوء على ديناميكيات الأسعار القادمة للأصول الرقمية الرائدة في العالم، خلال مقابلة تلفزيونية، وقال إنه بناءً على تحليل الشركة، فإن هناك توقعات ببلوغ ذروة سعر البيتكوين عند مستوى قرب 200 ألف دولار في وقت ما خلال الأشهر الثمانية عشر المقبلة. ومن المرجح أن تكون هذه ذروة السعر.

وأضاف رئيس شركة تعدين العملات المشفرة: "لكنني أعتقد أننا سنرى قفزة سريعة، ثم نأمل أن تستمر فترة طويلة من الارتفاع قبل أن نعود إلى دورة هبوطية"، وفق "ياهو فينانس".

وأضاف برادفورد: "إن إحدى العلامات الإيجابية هي أن فترة الاستقرار الممتدة للبيتكوين تُظهر أن الارتفاع المستدام قد يستمر لفترة أطول أيضًا. بالطبع، كل هذا يخضع للأحداث الكلية وعوامل أخرى".

كما افترض الرئيس التنفيذي لشركة التعدين أن عملة البيتكوين من المرجح أن تشهد ارتفاعًا بعد الانتخابات الرئاسية في نوفمبر/تشرين الثاني، مع هدوء التقلبات.

وعلى نحو مماثل، من المرجح أن تساعد التخفيضات الإضافية لأسعار الفائدة من قِبَل بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي عملة البيتكوين، مع توجه المزيد من المستثمرين نحو هذه الأصول خلال فترة انخفاض أسعار الفائدة.

وغالبًا ما يتم تحفيز المتداولين لاستكشاف الأصول الأكثر خطورة مثل البيتكوين - خاصة إذا كانوا يبحثون عن عوائد أعلى - خلال فترات انخفاض المخاطر.

وقال برادفورد: "أعتقد أننا سنبدأ في رؤية دفعة كبيرة في أسعار البيتكوين بعد الانتخابات حتى يناير، وهو ما ينبغي أن يؤدي إلى توسع كبير في الهامش بالنسبة للمعدنين ذوي المكانة الجيدة مع هياكل تكلفة فعالة".

زاد سعر البيتكوين بنسبة 0.64% إلى 63850.38 دولار في تعاملات اليوم الثلاثاء.


للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

المركزي الصيني يعلن حوافز ضخمة لإنعاش الاقتصاد المتعثر

ارتفاع الأسهم الأوروبية اليوم مع ترقب بيانات اقتصادية

انكماش القطاع الخاص في منطقة اليورو بسبب ركود المصانع

الذهب يرتفع إلى مستوى قياسي قبل بيانات أمريكية

حوافز الاقتصاد الصيني تدفع الأسهم الآسيوية لمكاسب قياسية

 

 

أخبار متعلقة :