جريدة جريدة وطني

تمكين للموارد البشرة تعزم طرح 30% من أسهمها والإدراج بالسوق الرئيسية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تمكين للموارد البشرة تعزم طرح 30% من أسهمها والإدراج بالسوق الرئيسية, اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 05:17 مساءً

الرياض - مباشر: أعلنت شركة السعودي الفرنسي كابيتال، المستشار المالي، ومدير الاكتتاب، ومدير سجل اكتتاب المؤسسات، ومتعهد التغطية، للطرح العام لشركة تمكين للموارد البشرية عن نية الشركة بطرح أسهمها للاكتتاب العام الأولي والإدراج بالسوق الرئيسية.

وأوضحت الشركة، في بيان على "تداول"، اليوم الثلاثاء أن الشركة تعتزم طرح 7.95 مليون سهم تمثل 30% من رأسمال الشركة، من خلال بيع الأسهم الحالية المملوكة من قبل المساهمين البائعين.

وأشارت إلى أنه سيتم تحديد سعر الطرح النهائي لجميع المكتتبين بعد نهاية فترة بناء سجل الأوامر.

وحصلت الشركة على موافقة تداول السعودية على طلب إدراج أسهمها في السوق الرئيسية بتاريخ 20 يونيو 2024م، كما حصلت على موافقة هيئة السوق المالية بتاريخ 4 سبتمبر 2024م. 

وقال عبدالله أحمد الشهري، رئيس مجلس إدارة تمكين للموارد البشرية، بهذه المناسبة: "التزام الشركة بدعم المبادرات الوطنية الرئيسية ضمن رؤية المملكة 2030، مثل برنامج جودة الحياة وبرنامج تنمية القدرات البشرية، له دور كبير في توسيع أعمالها".

ومن جانبه، قال فارس صالح الحناكي، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة تمكين للموارد البشرية: "سيفتح الطرح العام أمامنا آفاقاً أوسع لاغتنام الفرص الكبيرة التي توفرها رؤية 2030 مع تنامي الحاجة إلى القوى العاملة من أجل تحقيق مستهدفاتها".

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تلجرام

ترشيحات:

خاص- 2.46 مليار دولار حصيلة الطروحات في السوق السعودية منذ بداية 2024السعودية وتايلند تبحثان تعزيز التعاون وتبادل الخبرات في مجالات الأمن الغذائيصندوق الاستثمارات العامة يدرس شراء حصة في "DAZN" للبث الرياضي بمليار دولار

أخبار متعلقة :