جريدة جريدة وطني

"إيجاري" تجمع 55 مليون ريال في جولة تمويل بذرة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"إيجاري" تجمع 55 مليون ريال في جولة تمويل بذرة, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 01:30 مساءً

الرياض – مباشر: أعلنت منصة "إيجاري"، منصة استأجر الآن وادفع لاحقاً، إغلاق جولة البذرة Seed بقيمة 14.65 مليون دولار (55 مليون ريال) بقيادة Partners for Growth، وBECO Capital، ومشاركة anb seed،  ومصرف الإنماء (الإنماء باي) وفيجن فينتشرز و Rua Ventures بالإضافة إلى منصة عقار، المنصة الرائدة للوساطة العقارية في المملكة.

وشهدت الجولة أيضاً، بحسب بيان للشركة اليوم الأربعاء، مشاركة المستثمرين الحاليين، صندوق Salica Oryx Fund، بالإضافة إلى عدد من المستثمرين الملائكيين.

وأوضحت "إيجاري"، أن الجولة هي مزيج من الدين والأسهم، حيث يأتي الدين من Partners for Growth. بينما جاءت مشاركة المستثمر الرئيسي مصرف الإنماء من خلال الذراع الاستثمارية التقنية "الإنماء باي".

وأضافت: "من خلال هذا الاستثمار الجديد، نحن على استعداد لتعزيز قدراتنا التقنية وتوسيع عروض منتجاتنا، وتقديم قيمة استثنائية لعملائنا. مهمتنا هي تسهيل الوصول إلى سوق الإيجار وتقليل الحواجز أمام المستأجرين، وهذا التمويل يقربنا من هذا الهدف. نحن ممتنون للغاية للثقة التي وضعها المستثمرون فينا، ومتحمسون للمستقبل. وبذلك بلغت إجمالي الاستثمارات في أقل من عام إلى 15.65 مليون دولار (58.76 مليون ريال سعودي".

وتقدم "إيجاري" خدمة "استأجر الآن وادفع لاحقاً (RNPL) وهي تخدم سوق الإيجارات العقارية في السعودية، حيث يتم دفع أكثر من 70% من الإيجارات على أساس سنوي أو نصف سنوي؛ مما يسلط الضوء للحاجة إلى خيارات دفع أكثر مرونة في السوق السعودي.

وكشفت "إيجاري"، أن في أقل من عام منذ إطلاق الخدمة تلقت طلبات تمويل بقيمة تزيد عن 100 مليون ريال لخدمة RNPL، مبينة أنها تتواجد حالياً في 17 مدينة في 8 مناطق في المملكة العربية السعودية.

وأردفت "إيجاري": "سيمكننا هذا التمويل من زيادة حصتنا في السوق ضمن منتج استأجر الآن وادفع لاحقاً، وتعزيز عروض المنتجات والخدمات، إلى جانب ترسيخ مكانتنا كأكبر لاعب في مجال "استأجر الآن وادفع لاحقاً" في السعودية".

أخبار متعلقة :