جريدة جريدة وطني

وزير السياحة يبحث مع أمير الشرقية استغلال الإمكانيات السياحية بالمنطقة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير السياحة يبحث مع أمير الشرقية استغلال الإمكانيات السياحية بالمنطقة, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 04:30 مساءً

الرياض - مباشر: ترأس الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، وبحضور وزير السياحة أحمد بن عقيل الخطيب بديوان الإمارة اليوم الأربعاء، اجتماع لتنمية السياحة في المنطقة الشرقية بحضور عدد من أصحاب ممثلي عدد من الجهات الحكومية والخاصة في المنطقة.

ونوه أمير المنطقة الشرقية، وفقا لما نشرته الإمارة عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس"، للنجاحات الكبيرة التي يحققها القطاع السياحي في المملكة، والجهود التي تبذلها وزارة السياحة لتطويره، مشدداً على ضرورة التعاون بين كافة الجهات المعنية والوزارة، من أجل استغلال الإمكانيات الكبيرة والميز النسبية التي تحظى بها المنطقة.

ومن جانبه، أكد وزير السياحة أن القفزات التي يشهدها قطاع السياحة في المملكة، جاءت تحقيقاً لمستهدفات رؤية السعودية 2030 الطموحة، مؤكدا مواصلة الوزارة تعزيز التعاون مع إمارة المنطقة الشرقية، والاستفادة من التنوع الجغرافي للمنطقة، وما تمتاز به من تنوع ثقافي وعمراني يثري رحلة السياح للمنطقة.

وتناول الاجتماع عدد من المواضيع بينها حملة "شتاء السعودية 2024م"، وتحديثات لأعمال وأنشطة المنظومة السياحية بالمنطقة، ومشاريع صندوق التنمية السياحي، وتراخيص الأنشطة السياحية، وتنمية القدرات البشرية، ودعم المشاريع والاستثمارات السياحية بالمنطقة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تلجرام

ترشيحات:

التمويل العقاري السكني للأفراد بالسعودية يرتفع لـ55.7 مليار ريال في 8 أشهر

مجلس الوزراء يُصدر 12 قراراً جديداً في اجتماعه الأسبوعي برئاسة ولي العهد

218 مليون عملية نقاط بيع في المملكة بقيمة 13 مليار ريال خلال أسبوع

أخبار متعلقة :