جريدة جريدة وطني

26 نوفمبر.. مساهمو "تالكو" يناقشون توزيع أرباح نقدية بقيمة 60 مليون ريال

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
26 نوفمبر.. مساهمو "تالكو" يناقشون توزيع أرباح نقدية بقيمة 60 مليون ريال, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 05:47 مساءً

الرياض – مباشر: دعا مجلس إدارة شركة مجموعة التيسير تالكو الصناعية المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول) والمقرر انعقاده يوم الثلاثاء 26 نوفمبر/تشرين الثاني 2024.

وقالت الشركة في بيان لـ "تداول" اليوم الاثنين، إنه سيتم التصويت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع ارباح نقدية بمبلغ 60 مليون ريال سعودي على المساهمين عن الفترة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023، بواقع 1.5 ريال، للسهم الواحد والتي تمثل 15% من قيمة السهم الإسمية.

وأضافت أن أحقية للمساهمين المالكين للأسهم ستكون بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الأستحقاق، ويبدأ توزيع الأرباح يوم السبت بتاريخ 1 ديسمبر 2024.

وأضافت أن جدول الأعمال يتضمن التصويت على تعديل النظام الأساسي للشركة بما يتواءم مع نظام الشركات الجديد، وإعادة ترتيب مواد النظام وترقيمها للتوافق مع التعديلات المقترحة.

وسيتم التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة رال للاستثمار (مساهمة مقفلة) والتي لأعضاء مجلس الإدارة وهم منصور كامل الفتوح وناصر كامل الفتوح البلوي مصلحة (مباشرة) فيها وهي عبارة عن (عقد ايجار معرض تجاري لمدة سنتين علماً بان قيمة التعامل لعام 2023م بمبلغ 50 ألف ريال سعودي وقيمة التعامل لعام 2024م بمبلغ 50 ألف ريال سعودي دون أي شروط او مزايا تفضيلية.

كما يتضمن جدول الأعمال التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة رال للاستثمار (مساهمة مقفلة) والتي لأعضاء مجلس الإدارة وهم منصور كامل الفتوح، وناصر كامل الفتوح البلوي مصلحة (مباشرة) فيها وهي عبارة عن (عقد ايجار مستودع لمدة سنتين علماً بان قيمة التعامل لعام 2023م بمبلغ 75 ألف ريال وقيمة التعامل لعام 2024م بمبلغ 75 ألف ريال دون أي شروط او مزايا تفضيلية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

وزير الصحة: 12 مليون شخص بقطاع التأمين الصحي وحجم السوق 40 مليار ريال

صندوق الاستثمارات العامة يؤسس "سارك" لتلبية الطلب على الحلول السكنية للعاملين

حيازة السعودية بالسندات الأمريكية تقفز لأعلى مستوى في 53 شهراً

أخبار متعلقة :