تصفيات أمم إفريقيا، منتخب ليبيا يسقط بالخسارة 2-1 أمام بنين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تصفيات أمم إفريقيا، منتخب ليبيا يسقط بالخسارة 2-1 أمام بنين, اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2024 12:14 صباحاً

سقط مباراة منتخب ليبيا الأول لكرة القدم أمام نظيره منتخب بنين بالخسارة بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين الليلة بالعاصمة العاجية أبيدجان ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من تصفيات نهائيات أمم أفريقيا المغرب 2025.

تقدم منتخب ليبيا في الدقيقة 9 عن طريق فيصل البدري، ثم تعادل منتخب بنين في الدقيقة 50 عن طريق ستيف مونييه، ثم عاود أصحاب الأرض التقدم بالهدف الثاني في الدقيقة 62 عن طريق جونيور أولياتان.

وتجرى مباراة بنين وليبيا على أرضية ملعب فليكس هوفوات بوانييه في أبيدجان في كوت ديفوار وذلك بسبب عدم صلاحية ملعب العاصمة البنينية كوتونو ومنع "كاف" بنين من استقبال منافسيها داخل قواعدها لغياب ملاعب جاهزة.

931.jpg
منتخب بنين لكرة القدم، فيتو

منتخب ليبيا يتدرب على ملعب المباراة

كان المنتخب الليبي وصل العاصمة الإيفوارية في ساعة مبكرة من صباح الإثنين، وتدرب على أرضية ملعب المباراة وفي نفس توقيتها.

يشار إلى أن منتخب ليبيا تعادل في مباراته الأولى أمام منتخب رواندا بهدف، بينما فقد خسر المنتخب البنيني نتيجة مباراته الأولى أمام منتخب نيجيريا.

ترتيب الفريقين بعد لقاء اليوم 

بهذه النتيجة حصد منتخب بنين أول ثلاث نقاط في المجموعة تقدم بها للمركز الثاني خلف المنتخب النيجيري صاحب الصدارة، أما منتخب ليبيا فتجمد رصيده عند نقطة واحدة في المركز الثالث.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق