وزير الخارجية يواصل عقد لقاءات جانبية على هامش أعمال قمة المستقبل (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير الخارجية يواصل عقد لقاءات جانبية على هامش أعمال قمة المستقبل (صور), اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 01:28 صباحاً

التقى وزير الخارجية والهجرة الدكتور بدر عبد العاطي والرئيس الكيني وليام روتو، على هامش أعمال قمة المستقبل المنعقدة في الجمعية العامة للأمم المتحدة، والذي نقل تحياته وتقديره إلى رئيس الجمهورية. 

وأعرب عن الارتياح للتعاون القائم بين البلدين في مختلف المجالات، وعن التطلع لمواصلة العمل على تطوير ودفع العلاقات الثنائية. 

وقد أكد وزير الخارجية حرص مصر على العلاقات مع كينيا ومواصلة جهود تعزيز التعاون والتنسيق بشأن مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك بما يعظم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين.

370.jpeg

والتقى الوزير على هامش أعمال القمة كذلك مع وزير خارجية جزر القمر والذي حرص على التعبير عن خالص الامتنان لمبادرة رئيس الجمهورية الكريمة بالاتصال بنظير رئيس جمهورية جزر القمر "عثمان غزالي" للاطمئنان على صحته بعد محاولة الاغتيال التي تعرض لها، وكذا إدانة مصر للمحاولة الآثمة لاغتيال الرئيس غزالي، مثمنًا في هذا السياق مواقف مصر الداعمة لأمن واستقرار بلاده، وبما يعكس عمق الأواصر التي تجمع البلدين الشقيقين.

371.jpeg

وأكد الدكتور بدر عبد العاطي من جانبه حرص مصر على أمن واستقرار جزر القمر ومواصلة العمل المشترك لتطوير العلاقات الثنائية على شتى الأصعدة.

373.jpeg

والتقى وزير الخارجية كذلك ووزراء خارجية كل من تونس، والكاميرون، حيث تم التوافق على مواصلة جهود تعزيز مختلف أوجه علاقات التعاون الثنائي وقي القضايا الاقليمية والدولية تحقيقًا للمصالح المشتركة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق