اصطفاف معدات الإنقاذ السريع بأسيوط للتأكيد على جاهزيتها

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اصطفاف معدات الإنقاذ السريع بأسيوط للتأكيد على جاهزيتها, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 11:43 صباحاً

 عقد اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط، اجتماعًا مع رؤساء المراكز والأحياء لمناقشة عدد من الملفات الهامة ومنها جاهزية سيارات ومعدات الإنقاذ السريع سرعة إنجاز وإنهاء ملفي تقنين أراضي أملاك الدولة والتصالح في بعض مخالفات البناء وتعظيم الإيرادات وتنمية الموارد بكل مركز فضلًا عن سرعة تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".


جاء ذلك بحضور الدكتور مينا عماد نائب المحافظ والمهندسة فاطمة أحمد إبراهيم سكرتير عام المحافظة، وإسلام عوض مستشار المحافظ لشئون الإعلام والاتصال السياسي والمتحدث الرسمي للمحافظة.

786.jpg

تكثيف العمل بملفي التقنين والتصالح 

 وشدد محافظ أسيوط، على رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف العمل بملفي التقنين والتصالح والمتابعة اليومية المستمرة والتنسيق الدائم بين كافة جهات الاختصاص للتغلب على أي معوقات قد تظهر والعمل على تلافيها وتسريع وتيرة الإنجاز وتقديم التسهيلات اللازمة على المواطنين وفقًا للقوانين والقرارات الصادرة في هذا الشأن.

785.jpg


ووجه محافظ أسيوط ؛ رؤساء المراكز ـ كل في نطاقه ـ بالإشراف الميداني اليومي على مواقع العمل لنهو الأعمال والتشطيبات النهائية لمشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" وإزالة أي معوقات قد تواجه التنفيذ لتسليمها وتشغيلها في أسرع وقت ممكن لتعظيم الاستفادة من تلك المشروعات الحيوية التي تحظى باهتمام القيادة السياسية لتطوير قرى الريف المصري وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين في إطار الانطلاق نحو الجمهورية الجديدة.

787.jpg

 

تطوير الجراج المركزي للإنقاذ السريع والأحياء بمنطقة عرب المدابغ

 كما وجه المحافظ، بمتابعة تطوير الجراج المركزي للإنقاذ السريع والأحياء بمنطقة عرب المدابغ بحيث ينتقل إليها السيارات والمعدات لتكون في جراج واحد تحت إدارة واحدة ويتم خروجها بخط سير وأمر تشغيل محدد المدة على أن يتم إجراء صيانة للمعدة عقب عودتها من العمل لتكون قادرة على مواصلة العمل باستمرار وبشكل فعال وكفاءة عالية، بالإضافة إلى عمل اصطفاف دائم للمعدات للوقوف على مدى جاهزيتها. 

 

وأكد أبو النصر على تسخير كافة الإمكانيات بالمراكز وأوجه الدعم الممكنة لتطوير محطات الثروة الحيوانية لتنمية مواردها وزيادة إنتاجيتها من اللحوم والألبان وتحقيق الاكتفاء الذاتي ضمن خطة طموحة لاستغلال كافة الأصول وتطوير المشروعات وتعظيم الاستفادة منها وزيادة الإيرادات.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق