لحظة اشتعال النيران في مخزن بمدينة الإنتاج الإعلامي (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لحظة اشتعال النيران في مخزن بمدينة الإنتاج الإعلامي (فيديو), اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 07:28 مساءً

تداول عاملون بمدينة الإنتاج الإعلامي فيديوهات على صفحاتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك للحظة اشتعال النيران في مخزن أخشاب في الحي الإسلامي، بمدينة الإنتاج الإعلامي، وتحاول قوات الحماية المدنية السيطرة عليه.

 

وقال أحد شهود العيان إن الحريق الذي نشب في الحي الإسلامي بمدينة الإنتاج الإعلامي، وقع في ديكور جعفر العمدة وحق عرب وجودر.

 

وأضاف أن رجال الحماية المدنية يحاولون السيطرة على الحريق، وتم الدفع بعدد كبير من سيارات الإطفاء، وفرض رجال الحماية كردونًا أمنيًا لإحكام السيطرة عليه، وانتقلت الأجهزة الأمنية مدعمة بـ6 سيارات إطفاء و7 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وجارٍ السيطرة على الحريق.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا بنشوب حريق داخل مخزن وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية، وجارٍ إحكام السيطرة عليه.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق