موهوب ريال مدريد يتعرض لإصابة قوية في التدريبات قبل لقاء ديبورتيفو ألافيس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موهوب ريال مدريد يتعرض لإصابة قوية في التدريبات قبل لقاء ديبورتيفو ألافيس, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 07:28 مساءً

تعرض البرازيلي إندريك، مهاجم ريال مدريد، لإصابة مفاجئة تهدد مشاركته، اليوم الثلاثاء، ضد ديبورتيفو ألافيس، ضمن منافسات الجولة السابعة من الليجا.

وكان الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، قد ألمح إلى أن إندريك سيشارك أساسيا ضد ألافيس خلال المؤتمر الصحفي للمباراة.

إصابة نجم ريال مدريد

ووفقا ل"راديو ماركا" الإسباني، أراد أنشيلوتي منح كيليان مبابي قسطا من الراحة خلال مباراة ديبورتيفو ألافيس، وأن يلعب إندريك أول مباراة له أساسيا.


لكن تلقى المهاجم البرازيلي ضربة قوية بالأمس أثناء المشاركة في التدريبات وأصبحت مشاركته في المباراة موضع شك، رغم أنه لا يزال موجودا في القائمة الرسمية للقاء.

يذكر أن إندريك خاض 6 مباريات مع ريال مدريد في مختلف البطولات وأحرز هدفين وقدم تمريرة حاسمة.

 ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق