سفير مصر السابق بتل أبيب: الاحتلال الإسرائيلي يعتبر ما يحدث حرب وجود

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سفير مصر السابق بتل أبيب: الاحتلال الإسرائيلي يعتبر ما يحدث حرب وجود, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 10:29 مساءً

قال السفير عاطف سالم، سفير مصر السابق بتل أبيب، إن الاحتلال الإسرائيلي دائمًا ما يتحرك بشكل منظم رغم عدم قوته، مشيرًا إلى أن إسرائيل منذ السابع من أكتوبر وحتى الآن اعتبرت ما يحدث حرب وجود وحرب استقلال.

 

 

تقليص دور السلطة الفلسطينية 

وأضاف "سالم" برنامج "المشهد"، المذاع على قناة "Ten"، أن الاحتلال يتخذ خطوات سريعة لإنهاء وجود حماس، رغم أن الحركة كانت تنسق مع تل أبيب، وساعدت على تقليص دور السلطة الفلسطينية. 
 

 

حرب إسرائيل على لبنان 

وتابع  أن الحرب على قطاع غزة ممتدة منذ أكثر من عام، وقد تمتد الحرب على لبنان لمدة أطول، مشيرًا إلى أن الحرب على بيروت تهدف إلى إعادة سكان الشمال مرة أخرى، ووقف تهديدات حزب الله، وقطع التواصل بين الحزب وحماس.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق