رئيس مياه الإسكندرية يستقبل وفدا من مؤسسات وجمعيات المجتمع المدني

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس مياه الإسكندرية يستقبل وفدا من مؤسسات وجمعيات المجتمع المدني, اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2024 11:44 صباحاً

استقبل  المهندس أحمد جابر  رئيس مجلس إدارة شركة مياه الإسكندرية المهندسة مروة الدريني رئيس مجلس إدارة الإتحاد المصري للمياه والصرف ولفيف من أعضاء الجمعيات والمؤسسات المدنية المختلفة.

وتعد هذه الزيارة من منطلق  المشاركة المجتمعية والتى تعد ركيزة أساسية من ركائز تحقيق الأهداف التنموية للمجتمع، وتعد إحدى الأدوات التي يمكن من خلالها النهوض بالمجتمع والارتقاء به، والعمل على تحسين مستوى الحياة لأفراده، من هذا المنطلق تحرص شركة مياه الشرب بالإسكندرية علي التعاون مع المجتمع المدني لتحقيق التنمية المستدامة للمناطق والقرى الأكثر احتياجا.

وتم مناقشة آلية تنفيذ المرحلة الثانية من مد خط مياه بقرية أبوبكر الصديق بطول مواسير 1800 متر قطر 4 و6 بوصة وبلغت تكلفة مد خط المياه للمرحلة الثانية مبلغ 4 ملايين و970 ألفا و334  جنيهًا.

وشاركت الجمعيات والمؤسسات الخيرية في سداد جزء من المرحلة الثانية لمد خط المياه أبوبكر الصديق، وذلك تحت مظلة الإتحاد النوعي المصري للمياه والصرف، حيث ساهمت الجمعيات الخيرية  بمبلغ 1000000 جنيهًا من تكلفة المشروع، كما سددت إحدى الجمعيات  مبلغ 500000 جنيه من تكلفة المشروع إلى جانب مساهمة أحد الجمعيات  بمبلغ 100000 جنيهًا كما ساهمت الأخرى  بمبلغ   100000 من التكلفة، كما وأخيرا ساهمت أحد الجمعيات  خير بمبلغ 75000 جنيه من تكلفة المشروع.

سبق وأن استقبل المهندس أحمد جابر إسلام كوراني رئيس مجلس إدارة إحدى الجمعيات، حيث تم مناقشة سُبل التعاون بين شركة مياه الشرب بالإسكندرية والجمعية في مجالات المشاركة المجتمعية.

الجدير بالذكر أنه تم تنفيذ المرحلة الأولى من مد خط مياه بقرية أبوبكر الصديق من خلال تعاون شركة مياه الشرب بالإسكندرية مع الاتحاد النوعي المصري للمياه والصرف ممثلًا مع إحدى المؤسسات. 

وصرح المهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية، بأن شركة مياه الشرب  حريصة على التعاون مع المجتمع المدني بمحافظة الإسكندرية من أجل تحقيق التنمية المستدامة بالمناطق الأشد إحتياجًا ومن أجل خدمة أهلنا من الأسر رقيقة الحال بهذه المناطق، وذلك من خلال إدارة المشاركة المجتمعية بالشركة والتي تُعد حلقة الوصل بين شركة مياه الشرب والمجتمع المدني.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق