وزير الرياضة في جولة تفقدية بالشرقية غدا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير الرياضة في جولة تفقدية بالشرقية غدا, اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 07:28 مساءً

قالت الدكتورة أسماء عبد العظيم المتحدث الرسمي عن محافظة الشرقية والمستشار الإعلامي للمهندس حازم الأشمونى محافظ الشرقية، إنه من المقرر أن يقوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية بزيارة تفقدية غدا. 

وأضافت أن تلك الزيارة ستكون غدا السبت الموافق 28/9/2024 وهى لافتتاح وزيارة عددا من المنشآت الرياضية بمراكز الزقازيق  وههيا وأيضا بأبو كبير وكفر صقر وذلك فى الساعة الثانية عشر ظهر باكر.

وسيلة مواصلات وتنقل 

وأشارت إلى أنه تتواجد وسيلة مواصلات وانتقال من أمام الديوان العام لمحافظة الشرقية قد تتحرك الساعة العاشرة والنصف صباحا حتى  تصل مكان الزيارة قبل قدوم الوزير بوقت كاف.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق