حزب الله: القيادي الكبير هاشم صفي الدين على قيد الحياة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حزب الله: القيادي الكبير هاشم صفي الدين على قيد الحياة, اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 09:14 مساءً

هجوم الضاحية الجنوبية، أفاد مصدر في  حزب الله بأن القيادي الكبير في الحزب هاشم صفي الدين على قيد الحياة.

 الغارات الإسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية 

 وفي السياق ذاته، أعلن الدفاع المدني اللبناني، في بيان له اليوم الجمعة، أن عناصره يعملون على إخماد النيران جراء الغارات الإسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية وإجلاء المصابين وانتشال جثامين القتلى.

اقرأ أيضا: مسئول إسرائيلي سابق: حسن نصر الله يحلم بالدخول البري

رويترز عن مصدر مقرب من حزب الله: نصر الله على قيد الحياة

وفي هذا السياق، نقل موقع رويترز، عن مصدر مقرب من حزب الله، تأكيده أن الأمين العام للحزب حسن نصر الله على قيد الحياة، بعد أنباء عن محاولة إسرائيل اغتيال نصر الله بأعنف ضربات على الضاحية الجنوبية لبيروت.

وذكرت وكالة تسنيم الإيرانية، في تقرير لها اليوم الجمعة، أن مصادر أمنية، أكدت أن الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، في مكان آمن وما تتداوله وسائل الإعلام الإسرائيلية غير صحيح.

حسن نصر الله يتواجد في مكان آمن 

وكشفت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، مساء اليوم، أن الجيش الإسرائيلي نفذ الهجوم على لبنان، بعد ورود معلومات استخباراتية عن وصول حسن نصر الله إلى مقر حزب الله في الضاحية الجنوبية.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق