حارس الفيلا المتهم بقتل شخص بأكتوبر يجري محاكاة تصويرية لطريقة تنفيذ الجريمة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حارس الفيلا المتهم بقتل شخص بأكتوبر يجري محاكاة تصويرية لطريقة تنفيذ الجريمة, اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 08:45 مساءً

أمرت النيابة العامة، بحبس حارس فيلا المتهم بقتل شخص لسرقة أمواله بمنطقة أكتوبر 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وقام المتهم حارس فيلا بقتل شخص بإجراء محاكاة تصويرية لطريقة تنفيذ الجريمة وسرقة متعلقات وأموال المجنى عليه.

دلت التحريات فى واقعة مقتل شخص على يد حارس فيلته أن المتهم قام بتقطيع جسد الضحية.

وأضافت التحريات أن المتهم قطع الأشلاء وسرق الفيزا كارت الخاصة بالضحية وسحب منها أموالا.

بداية الواقعة عندما تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، بلاغًا، يفيد بالعثور على جثة أحد الأشخاص، وبالفحص تبين أن الجثمان لشخص.

وانتقل العقيد أحمد أبو بكر، مفتش مباحث أكتوبر، وتبين أن المجني عليه يبلغ من العمر 42 سنة،، قتل على يد حارس فيلا لسرقته، وضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة.

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، تحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيقات التي أمرت بحبس المتهم.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق