بولاق الدكرور تشن حملة مكبرة لإزالة التعديات بمنطقة ناهيا (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بولاق الدكرور تشن حملة مكبرة لإزالة التعديات بمنطقة ناهيا (صور), اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 08:42 صباحاً

نفذ حي بولاق الدكرور حملة مكبرة لإزالة كافة التعديات والمخالفات والإشغالات والإعلانات المخالفة بمنطقة ناهيا، في إطار توجيهات المهندس عادل النجار محافظ الجيزة والدكتورة هند عبد الحليم نائب المحافظ.

جاءت الحملة، التي أشرف عليها الدكتور محمود فؤاد رئيس الحي ومحمد نيازي نائب رئيس الحي بهدف تطبيق القانون وردع المخالفين والحفاظ على المظهر الحضاري للمنطقة.

وشارك في الحملة مدير الإشغالات رمضان الزناتي ومدير الإعلانات محمود صابر وكيل إدارة الرخص حسين محمد، بالإضافة إلى فريق عمل من الحي.

398.jpg
392.jpg
397.jpg
395.jpg
394.jpg
396.jpg
393.jpg

وتضمنت الحملة إزالة كافة التعديات على الأرصفة والشوارع وإزالة الإعلانات المخالفة التي تشوه المظهر العام للمنطقة.

وأكد رئيس الحي أن هذه الحملة تأتي في إطار حرص المحافظة على تطبيق القانون وتحقيق الانضباط، مشيرًا إلى أن الحملة ستستمر بصفة دورية لضمان استمرار النتائج الإيجابية التي تم تحقيقها.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق