حارس أهلي جدة يكشف موقفه من مباراة فريقه أمام الهلال بالدوري السعودي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حارس أهلي جدة يكشف موقفه من مباراة فريقه أمام الهلال بالدوري السعودي, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 11:44 مساءً

أعلن الحارس السنغالي، إدوارد ميندي، لاعب أهلي جدة، موقفه من مباراة فريقه أمام  الهلال التي تقام ضمن لقاءات الدوري  السعودي.

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي السعودي نظيره الهلال ضمن لقاءات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الجاري.

وكان ميندي تعرض للإصابة قبل دقائق من مباراة فريقه أهلي جدة ضد القادسية ولم يشارك على إثرها في المباراة، كما أنه غاب عن المباراة الأخيرة أمام الوصل الإماراتي في دوري أبطال آسيا للنخبة.

وعلى حسابه الرسمي عبر موقع “إنستجرام” أعلن ميندي عن موقفه النهائي من خوض مباراة الكلاسيكو أمام الهلال في الدوري السعودي.


وأكد الحارس السنغالي أنه سيغيب عن مباراة الأهلي ضد الهلال بسبب عدم تعافيه بشكل نهائي من الإصابة، على الرغم من محاولاته المكثفة في اللحاق بالمباراة.

870.jpg


وقبل مباراة الأهلي ضد الهلال، يحتل الراقي المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 7 نقاط جمعها الفريق من خوض 5 مواجهات.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق