جازانيجا حارس جيرونا يتصدى لـ3 ضربات جزاء، ويقود فريقه للفوز على بيلباو في الليجا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جازانيجا حارس جيرونا يتصدى لـ3 ضربات جزاء، ويقود فريقه للفوز على بيلباو في الليجا, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 06:14 مساءً

سجل باولو جازانيجا حارس مرمى فريق جيرونا، اسمه في تاريخ الدوري الإسباني، بعد في التصدي لـ3 ركلات جزاء، وقاد فريقه لتحقيق فوز صعب على حساب أتلتيك بيلباو، اليوم الأحد، ضمن الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإسباني - الليجا.

التقى الفريقان على أرض ملعب نادي جيرونا في استاد مونتيليفي. وبدأ جازانيجا عرضه الخاص في الدقيقة 28 بعدما تصدى لركلة جزاء من تنفيذ برينجوير، ليبقى التعادل دون أهداف قائمًا بين جيرونا وبيلباو.

وتقدم جيرونا بهدف أول في الدقيقة 39 بعد عرضية أسبريا التي مرت أمام جميع اللاعبين حتى سكنت شباك أتلتيك بلباو، وسط اعتراض من اللاعبين.

ثم تمكن بيلباو من إدراك التعادل في الدقيقة 41 عن طريق سانسيت الذي تلقى تمريرة من برينجوير ثم سدد تصويبة يسارية لم يستطع حارس جيرونا التعامل معها.

ونجح جازانيجا في التصدي لركلة جزاء ثانية في الدقيقة 54 سددها هيريرا قبل أن يعيد الحكم تنفيذها، ليواصل حارس جيرونا تألقه، حيث عاد للتصدي لها.

ونجح فريق جيرونا في خطف 3 نقاط ثمينة في الدقيقة 90+9، وجاء هدف الفوز من ركلة جزاء نفذها اللاعب المخضرم كريستيان ستواني.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق