استمرار البحث عن القرود الهاربة بالغربية بعد ظهورها بالشوارع، والطب البيطرى: لا تؤذي المواطنين (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
استمرار البحث عن القرود الهاربة بالغربية بعد ظهورها بالشوارع، والطب البيطرى: لا تؤذي المواطنين (صور), اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 06:14 مساءً

مضت ٢٤ ساعة على واقعة ظهور قرود فى مدينة المحلة الكبري بالغربية، ولا زال البحث عنها مستمرًا حتى الآن، ورغم أنها لا تشكل خطورة على السكان والمواطنين المقيمين فى المناطق التى ظهرت فيها، إلا أن المسئولين استعانوا بالشرطة للبحث عن القرود والقبض عليها واتخاذ الإجراءات اللازمة معها.

القرود أو النسانيس ظهرت فى بعض شوارع المحلة الكبرى وأصبحت ملفتة للنظر وحديث الشارع المحلاوى، اتجه البعض من أقوال شهود عيان إلى تحديد أعدادها، مشيرين إلى أنها عبارة عن 3 قرود صغيرة من فصيلة "النسانيس" والبعض الآخر ذكر أنها اثنين فقط ويظهرون في منطقة الشعبية.

978.jpg

وأوضح شهود عيان لـ"فيتو" بأن القرود قد تكون هاربة من محل لبيع الحيوانات والطيور  إلى الأشجار والأماكن المرتفعة فى الشوارع بمدينة المحلة.

979.jpg

ومن جانبه ذكر مصدر مسئول بمديرية الطب البيطرى بالغربية أن المديرية لم تتلق أى بلاغات رسمية بانتشار القرود فى الشوارع لافتًا إلى أنه على الرغم من ذلك قام بجولة ميدانية تفقدية برفقة العاملين معه بالمديرية داخل المناطق التى تردد انتشار النسانيس فيها وغيرها من المناطق الأخرى.

980.jpg

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صور القرود حال قفزهم بين البلكونات أثناء مطاردتهم الأهالي لها سعيا في الإمساك بها.

981.jpg


طالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة الإمساك بالقرود حفاظا على أرواح السكان القاطنة بذات المنطقة المذكورة.
 

991.jpg
992.jpg
993.jpg
990.jpg
995.jpg
994.jpg
996.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق