ضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية خلال حملات بمدينة 6 أكتوبر (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية خلال حملات بمدينة 6 أكتوبر (صور), اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 04:28 مساءً

 نفذت إدارة تموين السادس من أكتوبر حملة مكثفة أسفرت عن نتائج إيجابية في مكافحة الغش التجاري وحماية المستهلك.

وقادت الحملة سامية إسماعيل، مدير إدارة تموين السادس من أكتوبر، بالاشتراك مع فريق عملها، حيث تمكنوا من ضبط كميات كبيرة من المواد الغذائية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي داخل أحد المحلات التجارية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف.

كما تم ضبط كميات كبيرة من المواد الغذائية بدون فواتير، مما يشير إلى أنها قد تكون مهربة أو غير مطابقة للمواصفات، وتم تحرير محضر بذلك وإرسال عينات منها إلى معامل وزارة التموين والتجارة الداخلية لتحليلها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

735.jpg
736.jpg
737.jpg

ضبط محل تجاري يعمل بدون ترخيص ,تحرير محضر جنحة ضده

بالإضافة إلى ذلك، تم ضبط محل تجاري يعمل بدون ترخيص، وتم تحرير محضر جنحة ضده. كما تم سحب عينات من الدقيق من بعض المطاحن لإرسالها إلى معامل الوزارة للتأكد من مطابقتها للمواصفات القياسية.

وأكدت إدارة تموين السادس من أكتوبر على استمرارها في شن الحملات الرقابية على مدار الساعة، وذلك للتأكد من توافر السلع الأساسية بأسعار مناسبة، وضبط أي مخالفات قد تضر بالمستهلكين.

ودعت الإدارة المواطنين إلى التعاون مع الأجهزة الرقابية والإبلاغ عن أي مخالفات تجارية، وذلك للمساهمة في الحفاظ على حقوقهم.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق