حملة مكبرة لإزالة مخالفات البناء في دكرنس بالدقهلية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حملة مكبرة لإزالة مخالفات البناء في دكرنس بالدقهلية, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 07:28 مساءً

ترأس المحاسب هاني سليمان رئيس مجلس مركز ومدينة دكرنس بمحافظة الدقهلية حملة مكبرة  للتصدى لمخالفات البناء بنطاق المركز  فى المهد.

99.jpg
100.jpg
101.jpg

يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات رئيس الجمهورية بشأن التصدى لمخالفات البناء بنطاق المركز  فى المهد    
وتوجيهات اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية.
 
حيث قامت رئاسة مركز ومدينة دكرنس برئاسة المحاسب هانى سليمان رئيس مركز ومدينة دكرنس
  بتنفيذ ازاله اعمده وفك شده خشبيه بالمدينه  وتمت الازاله الكليه  للبناء المخالف، وحمله اخري تمكنت من تنفيذ ازالات  بعزبة مرشاق وتمت الازاله الكلية.

102.jpg
103.jpg
104.jpg


وتم إتخاذ الإجراءات اللازمة طبقاََ للقانون وعرض المخالفين علي النيابة المختصة، في حضور نواب المركز  محمد عوض عبد الجليل والمهدى محمد المهدى وإشرف مديري الازالات ومعاونيهم.

أكد رئيس دكرنس أنه سيتم إستبعاد أي موظف أومسئول متقاعس عن أداء عمله لافتًا إلى أنه لاتهاون فى حق الدولة وسيتم التصدى بكل حزم لأى تعديات تتم على أرض الواقع بدون ترخيص.

105.jpg
106.jpg
107.jpg


وأكد  أن الحكومة تعمل على حماية مقدرات الدولة وممتلكاتها من أي عبث أو تعديات ونحن بدورنا كتنفيذيين لن نسمح بمخالفة القانون موضحًا أن أي مخالفات تُرْصَد من خلال القمر الصناعي كمتغير لحظة بلحظة فاحرض دائمًا أن يكون متغيرك قانوني لعدم المسائلة القانونية.
 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق