آن هاثاواي تعتذر لمراسلة أحرجتها بعد 12 سنة من مقابلتها (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
آن هاثاواي تعتذر لمراسلة أحرجتها بعد 12 سنة من مقابلتها (فيديو), اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 01:28 مساءً

آن هاثاواي، في واقعة تنم عن الاحترام والتقدير، اعتذرت الممثلة آن هاثاواي خلال هذا الأسبوع، للمراسلة التلفزيونية النرويجية كيرستي فلا، بعد ظهورها بصحبتها، في مقابلة محرجة عام 2012.

 بعد ١٢ سنة، آن هاثاواي تعتذر لمراسلة أحرجتها

قالت الصحفية في مقطع فيديو نشرته عبر الإنترنت: "لقد أرسلت آن هاثاواي، لي بريدًا إلكترونيًا طويلًا تشرح لي ما كانت تمر به في الوقت الذي أجرت فيه هذه المقابلة، واعتذرت عن إجرائها مقابلة مروعة لي، في الأساس... لقد كان الأمر مؤثرًا للغاية بالنسبة لي.. مجرد الحديث عن الأمر يجعلني أكاد أبكي لأنني كنت ممتنة للغاية لأنها فعلت ذلك".

 

واستكملت كيرستي، قائلة: "لقد صدمت تمامًا.. لم أتوقع أن تتواصل معي على الإطلاق بعد مرور تلك السنوات.. اعتقدت أنها لم ترى حتى مقطع الفيديو الخاص بالمقابلة، لكنها فعلت ذلك.. وقد فعلت شيئًا مذهلًا للغاية".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق