مياه الفيوم: تحليل 73 ألف عينة من الإنتاج خلال شهرين لضمان الجودة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مياه الفيوم: تحليل 73 ألف عينة من الإنتاج خلال شهرين لضمان الجودة, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 06:14 صباحاً

سحب قطاع المعامل بشركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحي، 72833 عينة من مياه الشرب والصرف الصحي والصناعي خلال شهري أغسطس وسبتمبر الماضيين للتأكد من مطابقتها للمواصفات القياسية ومعايير الجودة والأمان.

819.jpg

عينات مياه الشرب

فقد سحب 71290 عينة من المحطات الرئيسية والوحدات المرشحة وشبكات مياه الشرب بجميع أنحاء المحافظة،  عن طريق الإدارة العامة لمعامل محطات مياه الشرب والإدارة العامة للمعمل المركزي لمياه الشرب والإدارة العامة للجودة وشؤون البيئة.

820.jpg

عينات الصرف الصحي والصناعي

كما سحب 1403 عينة من دخول وخروج ومراحل معالجة محطات الصرف الصحي عن طريق الإدارة العامة لمعامل محطات الصرف الصحي والإدارة العامة للمعمل المركزي للصرف الصحي، و140 عينة صرف صناعي عن طريق الإدارة العامة للصرف الصناعي.

821.jpg

الهدف من تحليل العينات

وتهدف  شركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحى، من تحليل عينات مياه الشرب، التأكد من حصول كل مواطن على كوب ماء نظيف وآمن ومطابق للمواصفات القياسية ووضع الإجراءات التصحيحية فى حالة الخروج عن الحد المسموح، كما أن الهدف من تحليل عينات من مياه الصرف الصحي المعالجة  التأكد من مطابقة السيب النهائي لمواصفات ومتطلبات حماية البيئة للحفاظ على البيئة من التلوث.

822.jpg

عمل مستمر علي مدار اليوم

وقالت الدكتورة وفاء يعقوب رئيس قطاع المعامل بشركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحى، أن القطاع بمختلف إدارته يعمل على مدار اليوم بسحب وتحليل العينات للتأكد من جودة ومأمونية مياه الشرب بجميع مراحل الإنتاج داخل محطات إنتاج المياه ومن شبكات التوزيع ومنازل المواطنين، ومراقبة مياه الصرف الصحي المعالجة لضمان الحفاظ على البيئة وصحة المواطنين.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق