محافظ الشرقية: حملة مكبرة لإزالة الإعلانات غير المرخصة والإشغالات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ الشرقية: حملة مكبرة لإزالة الإعلانات غير المرخصة والإشغالات, اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024 04:28 مساءً

 شن عدد من مراكز ومدن وأحياء المحافظة حملات مكبرة لرفع الإشغالات والإعلانات غير المرخصة والتلتوارات والبلدورات والحواجز الحديدية المخالفة والاستندات الحديد والكراسي والترابيزات. 

تحقيق الانضباط فى الشارع 

ويتم تطبيق القانون على المتعدين لتحقيق الانضباط بالشوارع وتيسير حركة المواطنين والسيارات وإعادة الوجه الحضارى والجمالى لشوارع المدينة.

رفع الإشغالات والباعة الجائلين 

وجاء ذلك استمرارا لحملات رفع الإشغالات والباعة الجائلين من الشوارع والطرق الرئيسية لإيجاد السيولة المرورية أمام حركة السيارات وعبور المواطنين بمحافظة الشرقية. 

 

تكثيف الحملات اليومية والمفاجئة 

ويأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية لرؤساء المراكز والمدن والأحياء باستمرار  تكثيف الحملات اليومية لرفع وإزالة كافة الإشغالات المخالفة واللوحات الإعلانية غير المرخصة. 

وشدد على عدم التهاون مع المتعدين على حرم الطريق وإزالتها فورًا حتى يتم القضاء نهائيًا على جميع المظاهر العشوائية بالمحافظة لخلق السيولة المرورية وحتى يستطيع المواطن العادى الحصول على حقه فى أن يسير بالطريق آمنا. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق