تصل إلى 3 آلاف جنيه، أسعار الشنط المدرسية في الأسواق (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تصل إلى 3 آلاف جنيه، أسعار الشنط المدرسية في الأسواق (صور), اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 11:44 صباحاً

مع اقتراب العام الدراسي الجديد، تزداد الاستعدادات لدى الأسر المصرية، حيث يتوافد أولياء الأمور بكثافة على الأسواق لشراء مستلزمات أبنائهم، ومن بينها شنط المدارس، ولكن مع ارتفاع الأسعار  بشكل ملحوظ، تزداد الأعباء المالية على الأسر، خاصة ذوي الدخل المحدود.

97.jpg
95.jpg
96.jpg

تتراوح أسعار الشنط المدرسية في الأسواق المصرية بين الأدنى والأعلى بشكل كبير، حيث يمكن العثور على شنط بسيطة بأسعار معقولة تتناسب مع الميزانية المحدودة، بينما توجد شنط أخرى ذات علامات تجارية معروفة ومميزات إضافية بأسعار مرتفعة قد لا تكون في متناول الجميع.

100.jpg
101.jpg
99.jpg

شنط تحمل لانش بوكس 

فمن الممكن العثور على شنط بسيطة مصممة للأطفال الصغار، تحمل لانش بوكس فقط، بأسعار تبدأ من 50 جنيهًا مصريًّا، بينما توجد شنط أخرى ذات علامات تجارية معروفة ومميزات إضافية، مثل الشنط التي تحمل شعار فرقة BTS الشهيرة، بأسعار تبدأ من 129 جنيهًا. ولا تتوقف الأسعار عند هذا الحد، فهناك شنط أكبر حجمًا وأكثر فخامة، مثل الشنط ذات العجلات (التروللي)، والتي تجاوز سعرها 3000 جنيه مصري.

113.jpg
112.jpg
114.jpg

أشكال عصرية تجذب الأطفال

وشهد هذا العام انتشارًا واسعًا لأشكال جديدة من الشنط المدرسية، حيث أصبحت الشخصيات الكرتونية الشهيرة مثل سبايدرمان وباتمان والقطط الشهيرة "هيلو كيتي" تزين أغلفة العديد من الشنط، مما يزيد من إقبال الأطفال عليها.

122.jpg
121.jpg
120.jpg
118.jpg
119.jpg

كما لاقت الشنط التي تحمل شعار فرقة BTS إقبالًا كبيرًا من المراهقين.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق