حضور مكثف والتزام بالزي الأزهري بأول أيام العام الدراسي الجديد في أسيوط (فيديو وصور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حضور مكثف والتزام بالزي الأزهري بأول أيام العام الدراسي الجديد في أسيوط (فيديو وصور), اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 09:14 صباحاً

العام الدراسي الجديد، انتظمت الدراسة منذ قليل اليوم السبت في المعاهد الأزهرية بمحافظة أسيوط، واستقبلت المعاهد بمنطقة أسيوط جميع طلابها في أول أيام العام الدراسي الجديد 2024 - 2025، على أن تنتظم الدراسة في كافة محافظات الجمهورية بعد غد الأحد.

 

408.jpg
411.jpg

 

ورصدت فيتو توافد طلاب المعاهد الأزهرية بمنطقة أسيوط وانتظام الدراسة في أول أيام العام الدراسي ملتزمين بارتداء الزي الأزهري العمة والجلباب ووسط حالة من الفرحة باستقبال العام الدراسي الجديد.

وتوافد الطلاب منذ السابعة صباحا بأعداد كبيرة وحضور مكثف للطلاب بالمعاهد الأزهرية بينما اصطحب أولياء الأمور التلاميذ الصغار فيما قامت المعاهد الأزهرية بالتجهيز لاستقبال العام الدراسي من خلال حملات النظافة المكثفة بمحيط وأمام بوابات المعاهد. 

وبدأ العام الدراسي بالمعاهد الأزهرية من خلال طابور الصباح والاستماع لآيات القرآن الكريم وكلمات مديري المعاهد التي نصحت الطلاب بالالتزام بآداب التعليم الأزهري والزي الأزهري العمة والجلباب ودخول المعاهد مباشرة دون الانتظار خارجها. 

 

410.jpg


العام الدراسي الجديد في المعاهد الأزهرية 


ومن جانبه انهى قطاع المعاهد الأزهرية استعداداته من أجل استقبال الطلاب في العام الدراسي الجديد.

407.jpg

رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يجتمع بشيوخ المعاهد الجدد 

 

واجتمع  الشيخ أيمن عبدالغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أول أمس الخميس، بشيوخ المعاهد الجدد بمنطقة الأقصر الأزهرية، وذلك في إطار جولاته التفقدية لمتابعة استعدادات المعاهد على مستوى الجمهورية لاستقبال العام الدراسي الجديد.

 

412.jpg

تعليمات العام الدراسي الجديد في المعاهد الأزهرية

وخلال اللقاء، شدد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية على ضرورة الإسراع في تجهيز المعاهد لاستقبال الطلاب، مع التركيز على توفير بيئة تعليمية مريحة من حيث جاهزية الفصول ونظافتها، حفاظًا على سلامة الطلاب.

 

 

كما أكد أهمية متابعة وصول الكتب الدراسية وتسليمها للطلاب بشكل فوري، مع الالتزام الكامل بتعليمات القطاع بشأن بدء العام الدراسي الجديد وإتمام كافة الاستعدادات المطلوبة، معربًا عن أمله في أن يكون العام الدراسي الجديد ناجحًا ومثمرًا، متمنيًا لجميع الطلاب والطالبات النجاح والتوفيق.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق