انتظام الدراسة بـ 1577 مدرسة في أسيوط (فيديو وصور )

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
انتظام الدراسة بـ 1577 مدرسة في أسيوط (فيديو وصور ), اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 11:15 صباحاً

 انتظمت الدراسة اليوم الأحد في 1577 مدرسة بمحافظة أسيوط بمختلف المراحل التعليمية للصفوف الأولى في أول أيام العام الدراسي الجديد 2024 /2025.

 

 

314.jpg

 وفتحت مدارس أسيوط أبوابها اليوم لعدد من المراحل التعليمية فيما تتابع غدا وحتى نهاية الأسبوع دخول باقي المراحل لأكثر من مليون طالب وطالبة بالمدارس موزعة على جميع أنحاء المحافظة.

308.jpg

بدأ العام الدراسي الجديد اليوم في 1577 مدرسة بأسيوط 

وفي هذا السياق أعلنت مديرية التربية والتعليم عن بدء العام الدراسي الجديد اليوم الأحد في 1577 مدرسة تضم 892 مدرسة تعليم ابتدائي و530 مدرسة اعدادية و155 مدرسة ثانوية بإجمالي عدد طلاب 644 ألف و203 تلميذ بالمرحلة الابتدائية و272 ألف و871 طالب وطالبة بالمرحلة الإعدادية و69 ألف و185 طالب وطالبة بالمرحلة الثانوية.

305.jpg
313.jpg

استقبال الطلاب الجدد وتسكينهم في الفصول

 ومن جانبه قال محمد إبراهيم دسوقي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط إن مديرية التربية والتعليم أنهت استعداداتها لاستقبال الطلاب والطالبات ابتداء من صباح اليوم الأحد على مراحل وفقا للجداول المعلنة وذلك لتيسير استقبال الطلاب الجدد وتسكينهم في الفصول.

307.jpg
311.jpg

كما أعلن أنه تم العمل على تنفيذ كافة التعليمات التي وجه بها الوزير محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم أثناء زيارته إلى محافظة أسيوط أول أمس وذلك لضمان تقديم خدمات تعليمية تتسم بالجودة والكفاءة.

استعدادات تعليم أسيوط للعام الدراسي الجديد

وأشار إلى أن اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط يتابع باهتمام كبير استعدادات تعليم أسيوط للعام الدراسي الجديد ووجه بتوفير كافة الاحتياجات وتذليل العقبات لبدء توافد الطلاب على مدارسهم بسهولة ويسر.

310.jpg
306.jpg

 وكانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت بدء الدراسة بالمدارس أمس السبت الموافق ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤، على أن تنتهي الخميس الموافق ٥ يونيو ٢٠٢٥، وذلك بـ ٣٥ أسبوعًا، ويتم توزيع المناهج على الفصلين الدراسيين.

304.jpg
309.jpg

موعد بداية الفصل الدراسي الأول للعام الجديد 

وبدأ الفصل الدراسي الأول من ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ إلى الخميس ٢٣ يناير ٢٠٢٥، أن تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الأول يوم السبت الموافق ١١/ ١/ ٢٠٢٥، ويبدأ الفصل الدراسي الثاني يوم السبت الموافق ٨/ ٢/ ٢٠٢٥ إلى الخميس الموافق ٥/ ٦/ ٢٠٢٥، على أن يكون موعد بدء امتحانات صفوف النقل والشهادة الإعدادية يوم السبت الموافق ٢٤/ ٥/ ٢٠٢٥.

وتنطلق امتحانات الدبلومات الفنية السبت ٣١/ ٥/ ٢٠٢٥، كما تبدأ امتحانات الثانوية العامة يوم السبت الموافق ١٤/ ٦/ ٢٠٢٥.

 وتبدأ إجازة نصف العام ستمتد لمدة أسبوعين بدءًا من يوم السبت الموافق ٢٥/ ١/ ٢٠٢٥ وتنتهي يوم الخميس الموافق ٦/ ٢/ ٢٠٢٥، على أن تشمل هذه المواعيد جميع مراحل التعليم المختلفة للمدارس الرسمية والرسمية للغات والخاصة والخاصة للغات. 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق