جريدة جريدة وطني

إحباط عملية تهريب دولية لـ أطنان من المخدرات في المغرب

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إحباط عملية تهريب دولية لـ أطنان من المخدرات في المغرب, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 09:14 مساءً

أسفرت عملية أمنية مشتركة بين مصالح الأمن الإقليمي بمدينة آسفي المغربية وفرقة الشرطة القضائية عن إحباط عملية تهريب دولية لشحنة كبيرة من المخدرات.

وقالت السلطات إن قوات الأمن المغربية أحبطت تهريب 8 أطنان و112 كيلوجراما من مخدر الشيرا عبر الميناء البحري لمدينة آسفي.

                                                  

تهريب 8 أطنان و112 كيلوجراما من مخدر الشيرا

وبحسب شبكة «روسيا اليوم»، ذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن أن هذه العملية الأمنية مكنت من ضبط هذه الشحنة من المخدرات المكونة من 199 رزمة معدة للتهريب الدولي عبر المسالك البحرية.

وأفادت بأن الشحنة كانت معبأة على متن شاحنة لنقل البضائع مرقمة بالمغرب جرى ضبطها مباشرة بعد دخولها إلى ميناء آسفي الأطلسي.

 

 

وأضاف البلاغ أنه جرى  توقيف 21 شخصا تتراوح أعمارهم بين 24 و48 سنة للاشتباه في تورطهم في نشاط الشبكة الإجرامية المتورطة في التهريب الدولي لهذه الشحنة من المخدرات فضلا عن حجز براميل تحتوي على 1160 لترا من البنزين وشاحنة صغيرة ثانية.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار متعلقة :