جريدة جريدة وطني

كولر يبدأ الجلسات الفردية مع لاعبي الأهلي استعدادا للسوبر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كولر يبدأ الجلسات الفردية مع لاعبي الأهلي استعدادا للسوبر, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 01:30 مساءً

النادي الأهلي، بدأ كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقد جلسات فردية مع اللاعبين استعدادا لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي.

وعلمت فيتو أن كولر سوف يعقد جلسات منفردة مع كل خط على حدة داخل الفريق من أجل التحضير لمباراة السوبر.

وأوضح أن هناك جلسات أخرى فردية مع بعض عناصر الفريق لتحضير الجميع للمباراة المرتقبة أمام الزمالك. 

ووضع مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برنامج إعداد الفريق لمباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك الجمعة القادم حيث يستأنف الفريق تدريباته غدا الثلاثاء على أن يخوض الفريق مران وحيد صباح الأربعاء ويطير بعدها الفريق عصرا الي السعودية على أن يختتم الأهلي استعداداته للمباراة مساء الخميس في السعودية. 

تلقي مسئولو النادي الأهلي تأكيدات بشأن استقبال ملعب الهلال السعودي لمران الفريق الوحيد في السعودية مساء الخميس القادم استعدادا لمواجهة الزمالك الجمعة المقبل في السوبر الإفريقي. 

ويعقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب اليوم اجتماع جديد لبحث بعض الملفات الإدارية والرياضية والتي يأتي في مقدمتها إعلان تكليف محمد الغزاوي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي رئيسا لبعثة فريق الكرة في رحلة السعودية القادمة لخوض السوبر الإفريقي أمام الزمالك. 

وقال مصدر داخل الأهلي أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لن يتواجد مع بعثة فريق الكرة في رحلة السعودية المرتقبة لخوض مباراة الزمالك في السوبر الإفريقي الجمعة القادم حيث يغيب الخطيب لظروف خاصة عن الرحلة القادمة لفريق الكرة.  

وبمنح مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لاعبي فريقه راحة سلبية من التدريبات اليوم الاثنين على أن يستأنف الفريق تدريباته غدا الثلاثاء استعدادا لمواجهة الزمالك الجمعة القادم في السوبر الإفريقي.  

ويستعد الأهلى لمواجهة الزمالك فى التاسعة مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة، على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية، على لقب كأس السوبر الإفريقى.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

وتنقل بي إن سبورت المفتوحة مباراة السوبر الأفريقى بين الأهلى والزمالك بتعليق المعلق الرياضي الشهير عصام الشوالي، بينما ستنقل إم بي سي مصر المباراة بتعليق الثنائي مدحت شلبي وفارس عوض، كما ستنقل المباراة قناة أبوظبي الرياضية المفتوحة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار متعلقة :