جريدة جريدة وطني

إصابة 5 أشخاص في تصادم سيارتين بطريق أبو غالب في الجيزة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إصابة 5 أشخاص في تصادم سيارتين بطريق أبو غالب في الجيزة, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 02:43 صباحاً

وقعت مع بداية الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، حادث تصادم سيارتين ملاكي أعلى الطريق الصحراوي بقرية  أبو غالب بدائرة مركز  منشأة القناطر، نتج عنها إصابة 5 أشخاص تم نقلهم للمستشفى العام.

تلقت غرفة عمليات الجيزة، بلاغًا يفيد بوقوع حادث مروري ووقوع مصابين إثر تصادم سيارة ملاكي مع سيارة ملاكي أخرى أعلى الطريق الصحراوي بمنطقة منشأة القناطر في الجيزة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، وتبين بالفحص العثور على 5 أشخاص، إثر تصادم سيارة ملاكي مع سيارة ملاكي آخرى أعلى الطريق الصحراوي بمنطقة منشأة القناطر في الجيزة. 

وتم نقل المصابين إلى مستشفى الشيخ زايد المركزي لتلقي العلاج اللازم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار متعلقة :