جريدة جريدة وطني

رسالة طمأنينة من شركة مياه الشرب الصحي لأهالي قنا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رسالة طمأنينة من شركة مياه الشرب الصحي لأهالي قنا, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 06:14 صباحاً

كلفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة قنا، بحملة في كافة ربوع المحافظة لرفع عينات من مياه الشرب وتحليلها وقياس نسب الكلور بالمياه في الشبكات، والتأكد من وصول المياه بمعايير الجودة القياسية، عقب انتشار الإشاعات بمحافظة قنا.

وأكد المهندس رجب عرفة خليل رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب أن جميع العاملين بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا يعملون وفق معايير الجودة في كافة المجالات سواء الجودة أو التشغيل والصيانة.


وأضاف أن الشركة مسؤولة مسؤولية كاملة عن جودة المياه المنتجة، وخاصة أن الأمر يتعلق بصحة المواطنين، متابعًا إن الشركة بها معامل لمياه الشرب والصرف الصحي حاصلة على الأيزو وعلى مستوى عالٍ جدًّا من الكفاءة الفنية من العاملين والأجهزة الخاصة بتحاليل مياه الشرب والصرف الصحي. 


وفي نفس السياق قالت الكيميائية حنان عبد الباقي مستشار رئيس مجلس الإدارة للجودة، بأن المعامل الفرعية قامت برفع عينات من المحطات والشبكات والمدارس والأماكن العامة وتم التأكد من جودة المياه المنتجة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار متعلقة :