جريدة جريدة وطني

محافظة الجيزة تزيل جمالون مخالفا على أراضٍ زراعية بشبرامنت

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظة الجيزة تزيل جمالون مخالفا على أراضٍ زراعية بشبرامنت, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 07:28 مساءً

تابع المهندس عادل النجار محافظ الجيزة جهود مركز ومدينة أبو النمرس في مواجهة مخالفات البناء والتعديات علي الأراضي الزراعية. 

واطلع المحافظ على نتائج الحملة المكبرة التي تم تنفيذها اليوم وأسفرت عن إزالة جمالون مخالف على مساحة ١٠٠٠م٢ مقام على أراض زراعية بقرية شبرامنت بمركز أبو النمرس. 

حيث تمت إزالته بالكامل ومصادرة بعض الإشغالات الخاصة به والتعامل مع بعض المناوشات التي تمت من قبل المخالفين أثناء الإزالة مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم بالتعاون مع الجهات الأمنية. 

وكلف المحافظ رئيس مركز أبو النمرس بتكثيف حملات إزالة مخالفات البناء الغير متصالح عليها والتعديات علي الأراضي الزراعية مهما بلغ حجمها ومنع كافة أوجه التعدي مجددًا وعرض تقرير يومي بمجهودات الإزالات لتلك الحالات لتحقيق الانضباط الحفاظ على الرقعة الزراعية وفرض هيبة الدولة. 

وأكد محافظ الجيزة مواجهة مخالفات البناء بكافة صورها بمنتهى الحزم وعدم التهاون مع محاسبة المقصرين في عملهم وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار متعلقة :