جريدة جريدة وطني

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد تفينتي أنشخيدة الهولندي في الدوري الأوروبي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد تفينتي أنشخيدة الهولندي في الدوري الأوروبي, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 10:28 صباحاً

الدوري الأوروبي، يفتتح مانشستر يونايتد، مشواره بمواجهة فريق تفينتي أنشخيدة الهولندي على ملعب "أولد ترافورد" مساء اليوم الأربعاء في أول مباراة تجمع بين الفريقين على الإطلاق.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد تفينتي أنشخيدة الهولندي

تنطلق صافرة مباراة مانشستر يونايتد ضد تفينتي أنشخيدة الهولندي في الدوري الأوروبي، في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة.

 

ويرجح التاريخ، كفة مانشستر يونايتد للفوز باللقاء، لاسيما وأن الفريق الإنجليزي واجه الفرق الهولندية على أرضه 9 مرات لم يخسر سوى في لقاء واحد.

ورغم أن مانشستر يونايتد، أنهى الموسم الماضي في المركز الثامن بالدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أنه يشارك الفريق في الدوري الأوروبي للمرة السابعة منذ إعادة تسمية البطولة في عام 2009، بعد فوزه بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد منافسه مانشستر سيتي في مايو الماضي.

ويهدف يونايتد، الذي خسر مباراة واحدة فقط من آخر 24 مباراة على أرضه في الدوري الأوروبي، للذهاب بعيدا في البطولة التي توج بها مرة واحدة من قبل كانت في موسم "2016-2017".

في المقابل، يشارك تفينتي في البطولة بعدما أنهى الدوري الهولندي في الموسم الماضي محتلًا المركز الثالث لأول مرة منذ 10 سنوات.

ويدخل تفينتي، المباراة بثقة كبيرة بعد فوزه الكبير على المير سيتي بخماسية نظيفة، الأحد الماضي.

وتعد هذه هي المشاركة الأولى لفريق تفينتي في الدور الرئيسي ببطولة الدوري الأوروبي منذ موسم "2012-2013".

وتنطلق اليوم الأربعاء، منافسات بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم بشكلها الجديد.

ويشارك 36 فريقًا في المسابقة بدلًا من 32 فريقا، ومن المقرر أن يخوض كل فريق 8 مباريات (4 على أرضه، و4 خارج أرضه).

وسيكون أكبر تغيير تشهده البطولة هي إلغاء دور المجموعات، وإقامتها بنظام الدوري من مجموعة واحدة بمشاركة الـ36 فريقًا.


ومن المقرر أن تصعد أول 8 فرق مباشرة لدور الـ16، فيما ستخوض الفرق التي أنهت الدوري في المراكز من التاسع إلى الـ24 ملحق التأهل لدور الـ16، حيث تصعد الفرق الثمانية الفائزة من الملحق دور الـ16، ومن دور الـ16 يتم لعب الأدوار الاقصائية بحيث يتأهل الفائز للدور التالي.

في المقابل فإن الفرق التي تحتل المراكز من الـ25 إلى الأخير تودع المنافسات الأوروبية، ولن تنتقل إلى البطولة الأدنى، مثلما كان يحدث في الماضي.
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار متعلقة :