جريدة جريدة وطني

18 سبتمبر، محاكمة عاطلين بتهمة ارتكاب جرائم الاتجار في البشر بالنزهة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
18 سبتمبر، محاكمة عاطلين بتهمة ارتكاب جرائم الاتجار في البشر بالنزهة, اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2024 10:28 صباحاً

حددت نيابة النزهة 18 سبتمبر الجاري لنظر أولى جلسات محاكمة عاطلين متهمين بارتكاب جرائم الاتجار في البشر والتعدي علي الأطفال وإجبارهم علي التسول.

وجاء في أمر إحالة المتهمين عاطل. م، عمرو. م، أن المتهمين استخدموا عددا من الأطفال في عمل غير مشروع بأن قاموا بإرغامهم علي التسول واستجداء المارة.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهمين أحدثوا عمدا إصابة الأطفال والتي تخلف عنها الإصابات الموصوفة بالتقارير الطبية والتي أخراهما عن أشغالهما الشخصية مدة لا تزيد على عشرين يوما باستخدام أداة حادة.

وقال الشاهد، نقيب شرطة بالإدارة العامة لمكافحة الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر، إن تحرياته توصلت لصحة الواقعة من قيام المتهمين بالانتقال والإقامة بأحد شوارع النزهة وإجبار الأطفال على استجداء المارة والتسول وإرغام الأطفال على توريد مبالغ مالية ثابتة يوميا وألا يقوموا بالتعدي عليهم بالضرب.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار متعلقة :