جريدة جريدة وطني

الليلة، فرقة الخان تحيي حفلا بقبة الغوري

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الليلة، فرقة الخان تحيي حفلا بقبة الغوري, اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024 12:14 صباحاً

يستضيف مركز إبداع قبة الغوري بشارع الأزهر التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية حفلًا جديدًا لفرقة “الخان” بقيادة الفنان فادي المغربي، وذلك في الثامنة من مساء اليوم الخميس الموافق 26 سبتمبر.

فرقة الخان

يذكر أن "فرقة الخان" تأسست عام 2015 وتضم مجموعة من الأصوات الشابة من جميع الأعمار، لإحياء التراث الغنائى والموسيقى المصري والعربي.

وأقامت عددًا من الحفلات منذ تأسيسها فى العديد من المراكز الثقافية منها: معهد الموسيقى العربية، مراكز الابداع التابعة لصندوق التنمية الثقافية، وتتكون من 10 أعضاء يعزفون على مختلف الآلات الموسيقية من: القانون، والعود، والناي، والكمان، والرق، والطبلة، إلى جانب الآلات الحديثة المعاصرة مثل: البيز، والكيبورد، والدرامز.

يتضمن برنامج الحفل مجموعة من أروع الأغانى المصرية والعربية لكبار الفنانين منها: "عرباوي" لـ "محمد رشدى"، "رمش عينه" لــ "محرم فؤاد"، "أما براوة" لــ "نجاة الصغيرة"، "بتسأل ليه عليا" لــ "فايزة أحمد"، "مالى" لــ "وردة".

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار متعلقة :