جريدة جريدة وطني

بعد تسمم 3 فتيات، القبض على صاحب محل عصير بقرية شبرامنت

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد تسمم 3 فتيات، القبض على صاحب محل عصير بقرية شبرامنت, اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 02:42 صباحاً

ألقت قوات أمن أبو النمرس القبض على صاحب محل عصير بقرية شبرامنت، متهم بالتسبب في إصابة ٣ فتيات بالتسمم عقب تناولهم مشروب عصير القصب. 

وتواصل قوات المباحث مع إدارة التموين فحص ومعاينة عصير القصب الموجود لدي المحل طرفه ومصادرة عينة القصب المستخدم والأدوات المستخدمة في عملية العصر، للوقوف على الأسباب التي ترتب عليها حدوث حالة تسمم المصابين.

البداية كانت بورود بلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة يفيد بنقل 3 فتيات إلى المستشفى نتيجة إصابتهن بحالة تسمم في أبو النمرس.

بإجراء التحريات تبين أن الفتيات الثلاث شعرن بحالة إعياء عقب تناولهن أكواب عصير من محل وتم نقلهن إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة المختصة التحقيقات.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار متعلقة :