جريدة جريدة وطني

تعرض طائرة مدنية بطرابلس لخلل أثناء تحليقها، والخطوط الليبية توضح التفاصيل

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعرض طائرة مدنية بطرابلس لخلل أثناء تحليقها، والخطوط الليبية توضح التفاصيل, اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 04:28 صباحاً

ليبيا، تعرضت طائرة تابعة لشركة الخطوط الجوية الليبية لخلل بعد إقلاعها من مطار معيتيقة الدولي بضواحي العاصمة طرابلس وتمكنت من العودة إلى المطار بسلام بفضل طاقم الطائرة، حيث تم إصلاح الخلل.

وأوضحت الشركة في بيان لها مساء أمس الخميس، أن الطائرة واجهت "خللًا فنيًّا بسيطًا" في أثناء تحليقها خلال رحلتها من مطار معيتيقة الدولي في العاصمة طرابلس إلى مطار بنينا الدولي بمدينة بنغازي.

وذكرت الشركة الليبية فرع بنغازي، على لسان متحدث باسمها أن "الطائرة عادت إلى مطار معيتيقة بفضل طاقم الطائرة، وتم إصلاح الخلل".

وأشار المتحدث إلى أن بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي "حاولت تضخيم ما حدث وأثارت الكثير من الجدل واللغط في هذا الموضوع، لكن هذه الأخطاء الفنية تحدث دائما وهناك رجال على قدر كبير من الوعي والخبرة ويمكنهم التعامل معها".

وذكر أن هذه الطائرة من نوع "ألفا هوتيل"، هي من أحدث الطائرات العاملة لدى الشركة، مؤكدا أن طاقم الرحلة تمكن من التعامل مع الخلل.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار متعلقة :