جريدة جريدة وطني

12 قتيلا مجهولي الهوية إثر الغارات على دير الزور السورية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
12 قتيلا مجهولي الهوية إثر الغارات على دير الزور السورية, اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 04:28 صباحاً

أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان حصيلة التفجيرات التي استهدفت مدينة دير الزور شرقي سوريا، مؤكدا أن الإنفجارات العنيفة استهدفت 12 مقاتلًا "موالين لإيران" قتلوا جراء الغارات.

وأشار المرصد إلى أن القتلى "مجهولي الهوية" حتى اللحظة، وسقطوا في البوكمال على الحدود مع العراق، في محافظة دير الزور، وقال إن هناك عددًا كبيرًا من الجرحى، دون أن يؤكد فيما إذا كانت الغارات أمريكية أم إسرائيلية.

وقال إن طائرات حربية مجهولة هاجمت "مواقع للميليشيات الإيرانية" في مدينة دير الزور وريفها الشرقي، وقال إنه سمعت أصوات 5 انفجارات، إضافة إلى غارات ضربت مواقع في ريف البوكمال قرب الحدود السورية العراقية.

وأوضح أن الغارات استهدفت مقرًا عسكريًا ورادارًا في حي هرابش وجبل ثردة في محيط مطار دير الزور ومقر التنمية في شارع بورسعيد في حي العمال.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار متعلقة :