جريدة جريدة وطني

بالخرائط، أفيخاي أدرعي يدعو سكان هذه المناطق بجنوب لبنان إلى مغادرتها فورا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالخرائط، أفيخاي أدرعي يدعو سكان هذه المناطق بجنوب لبنان إلى مغادرتها فورا, اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 11:44 مساءً

دعا جيش الاحتلال الإسرائيلي، سكان مبان في الليلكي وحارة حريك برج البراجنة في الضاحية الجنوبية لمغادرتها حالًا.

 

الجيش الإسرائيلي يدعو سكان مناطق لبنانية لمغادرتها

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال أفيخاي أدرعي، مساء اليوم في منشور على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي: "إلى جميع الموجودين في المباني المحددة في الخرائط المحددة والمباني المجاورة لها في الأحياء التالية: "الليلكي وحارة حريك وبرج البراجنة".

 

الإسكوا تصدر تقريرًا عن لبنان يثير القلق 

وأصدرت لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا (الإسكوا)، بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف) وبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية، دراسة تثير القلق بشأن الاعتداءات الإسرائيلية الأخيرة على لبنان. 

وتدعو الدراسة، التي تحمل عنوان "الأثر المتعدد الأبعاد للاعتداءات الإسرائيليّة على لبنان"، إلى تدخل دولي عاجل لإنهاء النزاع ومعالجة أسبابه الجذرية، ولاستعادة الاستقرار في المنطقة بما يتماشى والقانون الدولي وقرارات الأمم المتحدة.

كما أفادت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، مساء اليوم، إن الجيش الإسرائيلي، يوسع القصف المدفعي ليشمل مناطق إضافية على طول الحدود مع لبنان.

نقلت القناة 13 العبرية، عن مصادر في الجيش الإسرائيلي قولها، إن هناك بوارج تابعة للجيش الأمريكي تتجه نحو الساحل اللبناني.

وعلى صعيد العمليات العسكرية الإسرائيلية الدائرة داخل الأراضى اللبنانية، أفادت قناة "الجديد" بقيام طيران الاحتلال المعادي بإلقاء بالونات حرارية في أجواء العاصمة بيروت.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار متعلقة :