جريدة جريدة وطني

الصحة اللبنانية: 46 شهيدا و85 جريحا جراء الغارات خلال الـ24 الأخيرة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الصحة اللبنانية: 46 شهيدا و85 جريحا جراء الغارات خلال الـ24 الأخيرة, اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 01:28 صباحاً

قالت وزارة الصحة اللبنانية في بيان في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس إن 46 شخصًا استشهدوا وأصيب 85 آخرين جراء الضربات الإسرائيلية على البلاد خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

 

وقالت الوزارة في بيان إن «غارات العدو الإسرائيلي في الساعات الأربع والعشرين الماضية على بلدات وقرى جنوب لبنان والنبطية والبقاع وبعلبك-الهرمل وجبل لبنان أدّت في حصيلة إجمالية إلى استشهاد ستة وأربعين شخصا وإصابة خمسة وثمانين بجروح».

وأعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان، يوم الأربعاء، مقتل صهر الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، في غارة إسرائيلية على دمشق.

وذكر المرصد السوري، في ما نقله عن مصادر، أن غارة إسرائيلية استهدفت منزلًا بحي المزة، في دمشق، أسفرت عن مقتل 3، من بينهم لبنانيان، أحدهما حسن جعفر قصير، وهو صهر حسن نصر الله.

وأشار المرصد إلى أن إسرائيل كانت قد اغتالت شقيقه قبل يومين، وهو مسؤول عن نقل السلاح لحزب الله من سوريا إلى لبنان.

قال جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان يوم الأربعاء إنه نفذ ضربة محددة الهدف في العاصمة اللبنانية بيروت.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار متعلقة :