جريدة جريدة وطني

التشكيل الرسمي لمباراة فرانكفورت وبشكتاش في الدوري الأوروبي، وهذا موقف مرموش

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
التشكيل الرسمي لمباراة فرانكفورت وبشكتاش في الدوري الأوروبي، وهذا موقف مرموش, اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 09:14 مساءً

الدوري الأوروبي، أعلن فريقا آينتراخت فرانكفورت الألماني الذي يلعب في صفوفه النجم المصري عمر مرموش، وفريق بشكتاش التركي تشكيل فريقهما للمباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري ببطولة "يوروبا ليج". 

 تشكيل آينتراخت فرانكفورت أمام بشكتاش التركي

ويقود النجم المصري عمر مرموش تشكيل فريقه أمام  بشكتاش في مباراة الليلة وجاء التشكيل كالتالي: 

تشكيل بشكتاش أمام آينتراخت فرانكفورت

 

موعد مباراة بشكتاش ضد آينتراخت فرانكفورت

وتنطلق صافرة مباراة بشكتاش ضد آينتراخت فرانكفورت في الدوري الأوروبي، في العاشرة مساء اليوم الخميس على ملعب بشكتاش بارك.

القناة الناقلة لمباراة بشكتاش وآينتراخت فرانكفورت

ومن المقرر أن تنقل مباراة بشكتاش وآينتراخت فرانكفورتعبر شاشة قناة  قناة بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولات الأوروبية “دوري الأبطال والدوري الأوروبي ودوري المؤتمر ” وتحديدا beIN Sports HD 8  .

ويخوض بشكتاش المباراة بحثا عن النقاط الثلاث وتعويض الخسارة القاسية في الجولة الماضية أمام أياكس أمستردام الهولندي برباعية نظيفة في مستهل مشواره بدور الدوري فيما تعادل اينتراخت فرانكفورت ضد فيكتوريا بيلزن التشيكي في الجولة الماضية بنتيجة 3-3.

ويعول نادي اينتراخت فرانكفورت على النجم المصري عمر مرموش الذي يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الألماني ويعيش حالة من التألق غير العادي في الأسابيع المقبلة.

وتفوق النجم المصرى على النجم الإنجليزى هارى كين، مهاجم بايرن ميونخ، الوصيف برصيد 5 أهداف.

وقاد مرموش فريقه للفوز على هولشتاين كيل بنتيجة 4-2، فى المباراة التى أقيمت ضمن مباريات الجولة الخامسة لمنافسات الدوري الألماني الممتاز للموسم الحالي 2024-2025.

نظام بطولة الدوري الأوروبي 

وتقام بطولة الدوري الأوربي  بنظام دوري للفرق الـ36 المشاركة، حيث يتم تقسيمها إلى 4 تصنيفات، وتجرى قرعة لاختيار فريقين من كل تصنيف لخوض المباريات بنظام النقاط، واحدة خارج أرضه والأخرى على أرضه.

يتأهل أصحاب المراكز من الأول إلى الثامن مباشرة إلى دور الـ16 من الدوري الأوروبي، بينما يُلعب ملحق بنظام الذهاب والعودة بين أصحاب المراكز من التاسع إلى الرابع والعشرين لتحديد 8 فرق تشارك في ثمن النهائي إلى جانب المتأهلين الثمانية.

الفرق الباقية تخرج نهائيًا من البطولة،ثم تستمر بشكلها التقليدي من دور الـ16، ثم ربع النهائي ونصف النهائي، ثم النهائي في مباراة واحدة كما هو الحال في الوقت الحالي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري ابطال اسيا، والأحداث والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة إلى الحصرية لـ اخبار الفن لعدة قرون ثقافية وأدبية.

أخبار متعلقة :