جريدة جريدة وطني

انتقال عمر فايد رسميا إلى بيرشوت البلجيكي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
انتقال عمر فايد رسميا إلى بيرشوت البلجيكي, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 04:28 مساءً

أعلن نادي جيرمينال بيرشوت البلجيكي رسميا تعاقده مع المحترف المصري عمر فايد لاعب فريق فنربخشة التركي لمدة موسم على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلن الفريق البلجيكي عن الصفة عبر حسابه الرسمي: اضطر نادينا إلى الانتظار عدة أسابيع حتى يتم حل مشاكل تصريح سفر عمر فايد، كان هذا موقفا مزعجا لكل من اللاعب ونادينا. المشكلة تم حلها ونحن سعداء أنه متاح الآن للمشاركة معنا.

من هو عمر فايد

ويعد عمر فايد من مواليد  2003، وكانت بداية مسيرته الكروية عبر المقاولون العرب عام 2017،حيث  شارك في 27 مباراة مع المقاولون العرب. 

وانتقال عمر فايد إلى فنربخشة التركي، بمقابل مادي 5 ملايين يورو، ومع ذلك، قرر إعارته إلى نوفي بازار الصربي، لمدة موسم، ومع الفريق  الصربي لعب مع الفريق 21 مباراة 

على المستوى الدولي، شارك مع منتخب مصر تحت 20 عامًا، في بطولة كأس العالم تحت 2023 التي أقيمت في بولندا، ونجح في المساهمة في تأهل المنتخب المصري إلى الدور ربع النهائي من البطولة، كما مثل منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024 ونجح في حصد المركز الرابع في البطولة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

أخبار متعلقة :