جريدة جريدة وطني

صبري عبدالمنعم: مسلسل برغم القانون فاق التوقعات

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صبري عبدالمنعم: مسلسل برغم القانون فاق التوقعات, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 06:14 مساءً

أكد الفنان  صبري عبدالمنعم أنه أنتهى من تصوير كافة مشاهده في مسلسل برغم القانون الذي يشارك فيه بجانب إيمان العاصي ومحمد القس.

وقال في تصريحات لـ “فيتو” إن ردود الأفعال حول العمل، فاقت كل التوقعات، لأن العمل قريب من الشارع المصري وكل ما فيه.

تفاصيل مسلسل برغم القانون 

وتدور أحداث مسلسل برغم القانون في إطار اجتماعي تشويقي، حول قصة سيدة تُواجه العديد من التحديات والصعوبات في حياتها، وتضطر إلى اتخاذ قرارات صعبة “برغم القانون".
 

ومسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من: هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار متعلقة :