جريدة جريدة وطني

لجنة تحكيم عروض مهرجان المهن التمثيلية للمسرح المصري (صور)

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لجنة تحكيم عروض مهرجان المهن التمثيلية للمسرح المصري (صور), اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 07:28 مساءً

كشف الفنان سامح بسيوني مدير مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري عن عقد المهرجان هذا العام ورشا متنوعة في كافة الفنون وعناصر العرض المسرحي، مشيرا إلى أنه سيكون هناك ورشا بالإسكندرية وورشا بالقاهرة ضمن فعاليات المهرجان تحت إشراف الدكتورة عبير فوزي. 

 

مؤتمر نقابة المهن التمثيلية 

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي للكشف عن تفاصيل الدورة الجديدة  لمهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري بحضور الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والفنان سامح بسيوني مدير المهرجان، والفنانة منة بدر تيسير نائب مدير المهرجان، وأعضاء مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية الفنانون أحمد سلامة، إيهاب فهمي، عزوز عادل، وغيرهم. 

 

لجنة تحكيم عروض مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري 

كما كشف سامح بسيوني مدير المهرجان عن أعضاء لجنة تحكيم العروض المسرحية هذا العام والتي تضم كل من: "رئيس اللجنة الدكتورة هدى وصفي، وعضوية كل من المخرج هشام عطوة، المخرج جمال ياقوت المخرج محمد جبر، المؤلف محمود حمدان، المخرج وائل إحسان، اسماعيل فاروق، المنتج محمد الرشيدي مهندس الديكور محمود سامي، ومقرر اللجنة إيمان رجائي". 

 

وتقام الدورة الجديدة من مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري في الفترة من 9 أكتوبر الجاري وحتى 20 من الشهر نفسه، بمشاركة 25 عرضا متنوعا. 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار متعلقة :