جريدة جريدة وطني

ماس كهربائي وراء حريق مطعم شهير بالشيخ زايد

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ماس كهربائي وراء حريق مطعم شهير بالشيخ زايد, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 10:28 مساءً

كشفت التحريات الأولية لفريق المعمل الجنائي الذي قام بمعاينة آثار حريق مطعم شهير بالشيخ زايد أن السبب وراء الحريق  ماس كهربائي، ثم امتدت النيران  لمحل كوافير مجاور للمطعم ووقوع مصابين بحالة اختناق.

وأكد مصدر أمني أن الخسائر المادية التي وقعت بالمطعم كبيرة، تشمل تلفيات ضخمة وتفحم أجزاء كبيرة منه، وإصابة عدد من العمال بالاختناق.

وأوضح المصدر أن الخسائر أيضا شملت احتراق أثاث محل كوافير شهير مجاور للمطعم، بمنطقة الشيخ زايد.

وكانت قوات الحماية المدنية بالقاهرة،  تمكنت من السيطرة على حريق ماس كهربائي، نشب في مطعم شهير ومحل كوافير.

تلقى مدير مباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية يفيد باندلاع حريق في مطعم بمنطقة الشيخ زايد.

وعلى الفور، انتقل رجال الحماية المدنية إلى موقع البلاغ، حيث فرضوا كردونًا أمنيًّا حول الحريق لمنع امتداده ومحاصرة النيران، وتمكنت الفرق من إخمادها قبل أن تتسع رقعة الضرر.

 وحُرر محضر بالواقعة، واُتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيقات لمعرفة أسباب الحريق وظروفه.
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوداث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار متعلقة :