جريدة جريدة وطني

بسمة داود: الوقوف أمام إسعاد يونس حلم وتحقق

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بسمة داود: الوقوف أمام إسعاد يونس حلم وتحقق, اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 03:14 صباحاً

قالت الفنانة بسمة داود عن مشاركتها في مسلسل تيتا زوزو إن الشخصية التي تقدمها ضمن أحداث مسلسل تيتا زوزو تجذب الجمهور بشكل كبير، ولا يفهم الشخصية إلا من يتابعها جيدًا.

 

واضافت:" العمل مع الفنانة  إسعاد يونس كان حلم من أحلامي في مهنة التمثيل والحمد لله تم تحقيقه .

وأكدت أن ما يهمها في اي عمل تقدمه هو تقديم عمل فني متكامل للجمهور دون مط او تطويل .


وأكدت أن كواليس العمل كانت ممتعة وكانت تجمع أسرة المسلسل كيميا مختلفة ستظهر على الشاشة، مضيفة أن العمل رغم انتمائه للمسلسلات الاجتماعية إلا أنه يقدم العديد من القضايا يعالجها بشكل مختلف خاصة مشاكل الأحفاد والجيل الجديد.

 

مسلسل تيتا زوزو

ويشارك إسعاد يونس في بطولة مسلسل “تيتا زوزو” كل من: مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف، من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار متعلقة :