جريدة جريدة وطني

كواليس نيو لوك إمام عاشور وهل تدخل محمد رمضان ؟

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كواليس نيو لوك إمام عاشور وهل تدخل محمد رمضان ؟, اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 01:29 مساءً

النادي الأهلي، أثار إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اهتمام الجميع مجددا بعد قص شعره وظهوره بشكل جديد أكثر التزاما خلال مران الأهلي أمس. 

وقالت مصادر: إمام عاشور وعد محمد رمضان المدير الرياضي الجديد للنادي الأهلي بالالتزام والتركيز في الملعب فقط، وأن النيو لوك الذي ظهر به اللاعب بشكل ملتزم لم يكن بضغط من محمد رمضان المدير الرياضي للنادي أو بفرمان منه كما ردد البعض. 

يعقد محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي جلسة هامة خلال الساعات القادمة مع مختار مختار رئيس لجنة التخطيط للكرة بالأهلي من أجل بحث مستجدات صفقات الأهلي المنتظرة قبل إغلاق باب القيد يوم 25 أكتوبر الجاري حيث يسعي الأهلي للتعاقد مع ثنائي جديد على الأكثر لتدعيم صفوف الفريق 

كما يغادر اليوم محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، إلى اليونان، لحضور فعاليات الجمعية العمومية الحادية والثلاثين لرابطة الأندية الأوروبية التي تجرى خلال الفترة من 8 - 10 أكتوبر الجاري.

يرافق رئيس النادي في رحلته  خالد مرتجي أمين صندوق النادي، والمنسق العام للأهلي أثناء مشاركاته «التسع» في بطولة كأس العالم للأندية على مدار السنوات الماضية

 

كما وضع أندرياس اندويا مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برنامج استشفائي خاص باللاعبين الدوليين من أجل تجهيزهم عقب العودة من مباراة المنتخب مع موريتانيا يوم 15 أكتوبر القادم استعدادا للسفر مجددا مع الأهلي إلي الإمارات لخوض السوبر المحلي. 

 تطير بعثة الأهلي إلي الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري استعدادا لخوض منافسات كأس السوبر المحلي في الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 20 الي 24 أكتوبر الجاري. 

 يحصل مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الساعات القادمة على تقارير فنية شاملة بشأن منافسي الأهلى في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا حيث أوقعت القرعة أندية شباب بلوزداد الجزائري أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي وستاد ابيدجان الإيفواري رفقة الأهلي في مجموعته. 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا في السوبر المحلي بالإمارات يوم 20 أكتوبر الجاري.

 

موعد مباراة الأهلي القادمة 

ويلاقي الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي البطولة يوم ٢٠ أكتوبر الجاري في الثامنة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة. 

وخسر النادي الأهلي لقب السوبر الإفريقي أمام الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 4ـ3 بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي بالتعادل 1ـ1 في اللقاء الذي جمع  بينهما الجمعة على ملعب المملكة “أرينا”. 

من جانب آخر أعلن خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، تحديد عدد الجماهير في مباراة العين الإماراتي، يوم 29 أكتوبر الجاري في بطولة كأس إنتركونتيننتال بشكل رسمي.

 

عدد الجماهير في مباراة الأهلي والعين الإماراتي 

وقال خالد مرتجي عبر قناة الأهلي، إنه تم عقد اجتماع أمني للمباراة من أجل تحديد أعداد الجماهير بشكل رسمي، موضحًا أن الجهات الأمنية وافقت على حضور 52 ألف مشجع.

وأشار إلى أن العين سيحصل على النسبة المحددة له من جانب الاتحاد الدولي "فيفا"، بجانب أن النادي الإماراتي طلب الحصول على ألف دعوة لجماهيره بمقابل مالي.

أسعار تذاكر مباراة الأهلي والعين الإماراتي 

وأكد مرتجي أن أسعار التذاكر ستبدأ بمائة جنيه لتذكرة الدرجة الثالثة وتصل إلى 1500 جنيه للدرجة الأولى.

وأوضح أن الاستعدادات لم تبدأ بعد للمشاركة في كأس العالم للأندية بنظامها الجديد في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة بين 15 يونيو إلى 13 يوليو 2025.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري ابطال افريقيا، دوري ابطال اسيا، والأحداث والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة إلى الحصرية لـ اخبار الفن لعدة قرون ثقافية وأدبية.

أخبار متعلقة :