جريدة جريدة وطني

انطلاق أولى دورات التعامل اللائق مع رواد المسجد بأوقاف الغربية (صور)

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
انطلاق أولى دورات التعامل اللائق مع رواد المسجد بأوقاف الغربية (صور), اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 07:43 مساءً

عُقدت أولى دورات التعامل اللائق مع رواد المسجد وضيوف الرحمن لعمال المساجد بمديرية أوقاف الغربية ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية جديدة» لبناء الإنسان التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وفي إطار حرص وزارة الأوقاف على التعليم والتدريب والتأهيل المستمر، والتطوير بالاستثمار في رأس المال البشري، بحضور أكثر من ( 300 ) عامل مسجد من مديرية أوقاف الغربية.

انطلاق أولى دورات التعامل اللائق مع ضيوف الرحمن لعمال المساجد بمديرية أوقاف الغربية
 

جاء ذلك بحضور الدكتور نوح العيسوي مدير مديرية أوقاف الغربية، والشيخ عبد المهيمن السيد وكيل المديرية، والشيخ عبد العال خليف مدير إدارة أوقاف المحلة ثاني، والدكتور محمود طايل مدير إدارة أوقاف المحلة أول، والشيخ السيد السعيد الغباري مدير إدارة أوقاف سمنود، وعدد من السادة المفتشين بالإدارات الفرعية.


وفي بداية اللقاء وجه الدكتور نوح العيسوي مدير مديرية أوقاف الغربية الشكر للأستاذ الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف على حسن رعايته لبيوت الله (عز وجل) والاهتمام بجميع العاملين بها.


وأكد أن العمل في خدمة بيوت الله (سبحانه وتعالى) من أشرف المهن التي أكرمنا الله بها، وأنها رسالة وليست وظيفة، وعلينا أن يستشعر إكرام الله عز وجل لنا بها، فمن أدرك أنها رسالة سيختلف تعامله مع الجمهور عن الذي يتخذها وظيفة، مؤكدًا على وجوب معاملة ضيوف الرحمن معاملة لائقة، فهم ضيوف الرحمن جل وعلا.

وكيل أوقاف الغربية يشدد على الحفاظ على عمارة بيوت الله


وشدد على الحفاظ على عمارة بيوت الله (عز وجل)، والالتزام والانضباط الإداري لعمال بيوت الله (عز وجل)، مع الحفاظ على السمت الحسن وثقافة الابتسامة والمعاملة الطيبة الكريمة مع رواد المساجد، ومرافقة القيم والآداب والأخلاق في سائر تصرفات عمال بيوت الله (عز وجل) مع رواد المساجد بمراحلهم العمرية المختلفة وبطبقاتهم المتنوعة ؛ مما ينعكس على المسجد ودور العبادة بالروحانية والسكينة.


مؤكدًا على ضرورة التزام العاملين بالهيئة الحسنة ظاهرًا (الثياب) وباطنا (من حيث السكينة والحكمة للحفاظ على قدسية المسجد.


وفي ختام اللقاء أوصى جميع الحاضرين من عمال المساجد بالرفق بالناس وتجنب المشقة عليهم، فالعامل مؤتمن على المسجد، وعلى رواده، وهو صاحب رسالة في غاية الأهمية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار متعلقة :